سيتولى المدرب الروماني أنجل يوردانيسكو الذي أعلن استقالته من تدريب المنتخب الروماني تدريب نادي اتحاد جدة رسميا حتى نهاية الموسم خلفا للبرازيلي أوسكار وذلك حسب ما أعلنته إدارة النادي اليوم الأربعاء.

سيصل يوردانيسكو إلى جدة فجر غد الخميس بعد أن تم التوصل معه إلى اتفاق لتدريب الفريق في الفترة المتبقية من الموسم حيث سيعقد المدرب مؤتمرا صحفيا بعد اجتماعه مع المسؤولين في النادي يوضح فيه تفاصيل تعاقده معه وسيوقع رسميا العقد مع رئيس النادي حسن جمجوم.

وكانت تقارير صحفية في السعودية أشارت إلى مفاوضات يجريها الاتحاد مع يوردانيسكو مباشرة فور استقالة الأخير من تدريب منتخب رومانيا, وألمحت إلى أن قيمة العقد قد تصل إلى نحو 100 ألف دولار للفترة المتبقية من الموسم والمقدرة بشهرين.

وكان يوردانيسكو استقال من تدريب منتخب بلاده بعد الخسارة التي لقيها أمام الدانمارك 2-5 السبت الماضي في بوخارست في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وسبق أن أشرف يوردانيسكو على المنتخب الروماني من 1993 إلى 1998 قبل أن يعود إليه مجددا في يناير/ كانون الثاني 2002 قادما من الهلال السعودي بعد أن قاده إلى إحراز عدد من الألقاب.

وأقال اتحاد جدة المدرب أوسكار بعد خروج الفريق من نصف نهائي كأس ولي العهد بخسارته أمام الهلال صفر-2, في حين تبقى أمامه المنافسة على لقب الدوري الذي يتصدره حاليا, وكأس خادم الحرمين الشريفين.

المصدر : الفرنسية