لاعب بولونيا لوكاتيلي يحتفل بالتسجيل بمرمى اليوفي

أدرك يوفنتوس التعادل بصعوبة مع مضيفه بولونيا 2-2 في المباراة التي جرت مساء أمي الأحد في ختام مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم بولونيا عبر الأرجنتيني خوليو كروز في الدقيقة 16 وتوماس لوكاتيلي في الدقيقة 73 قبل أن يساهم ميكيلي باراماتي برفع معنويات اليوفي عندما سجل لهم الهدف الأول في الدقيقة 87 خطأ في مرمى فريقه, ثم أدرك الإيطالي، من أصل أرجنتيني والمجنس حديثا، ماورو جرمان كامورانيزي التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 61 نقطة واتسع الفارق بينه وبين مطارديه ميلان وإنتر ميلان إلى ست نقاط برصيد 55 نقطة لكل منهما بعد أن كان الأول هزم الثاني 1-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع.

مهاجم روما توتي يتقدم بالكرة من أمام لاعب بارما دي سوزا

واكتفى لاتسيو الرابع بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه مودينا صفر-صفر, ليضيف نقطة إلى رصيده الذي صار 49 نقطة مقابل 45 لبارما الخامس الذي خسر أمام روما 1-2 في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في العاصمة.

وتقدم بارما عن طريق البرازيلي أدريانو في الدقيقة 39 رافعا رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثالث, وعادل القائد الدولي فرانشيسكو توتي النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الشوط وهو يملك نفس الرصيد من الأهداف (14), ومنح جاني غيغو في الدقيقة 74 الفوز والنقاط الثلاث لصاحب الأرض الذي رفع رصيده إلى 39 نقطة.

نتائج بقية المباريات
سقط كييفو أمام إمبولي 1-2 ، وتعادل أتلانتا مع ضيفه ريجينا1-1, وأودينيزي مع بريشيا صفر-صفر, في حين خسر تورينو صاحب المركز الأخير أمام بياتشينزا 1-3.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

يوفنتوس

61

ميلان 55

55

إنتر ميلان

55

لاتسيو 4

49

بارما 45

45

المصدر : الفرنسية