تأجيل مباراة العراق وفيتنام لأجل غير مسمى
آخر تحديث: 2003/4/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/30 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/4/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/30 هـ

تأجيل مباراة العراق وفيتنام لأجل غير مسمى

الجمهور العراقي يقف وراء فريقه مهما كانت الظروف

أعلن الاتحادان الدولي (الفيفا) والآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراة الذهاب بين العراق وفيتنام ضمن التصفيات الآسيوية لأولمبياد أثينا 2004 والتي كانت مقررة في دمشق في 5 أبريل/ نيسان الجاري موعد آخر يحدد لاحقا.

وجاء قرار التأجيل عبر كتاب أرسله أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيتر فيلابان صباح اليوم الثلاثاء إلى الاتحاد السوري للعبة موضحا أن الاتحاد الآسيوي قرر تأجيل مباراتي الذهاب والإياب بين المنتخبين العراقي والفيتنامي بعد مناقشة الأمر مع الفيفا.

وأضاف فيلابان في خطابه "لقد سبق للاتحاد العراقي أن طلب إقامة مباراة الذهاب في دمشق بسبب حالة الحرب القائمة حاليا, ونحن في الاتحاد الآسيوي نتوجه بالشكر إلى الاتحاد السوري لإجرائه كافة الترتيبات لاستضافة هذه المباراة".

وتابع فيلابان قائلا "لقد حاول الاتحاد الآسيوي الاتصال بالاتحاد العراقي طيلة الأسبوعين الأخيرين لتثبيت موعد المباراة إلا إن هذه الاتصالات لم تنجح بسبب ظروف الحرب التي تشنها القوات الأميركية البريطانية على العراق, وسيتابع الاتحاد الآسيوي اتصالاته لاتخاذ قرار بشأن تحديد موعد جديد للمباراتين".

واختتم فيلابان أن الاتحاد الآسيوي يأمل "أن تكون لهذه الحرب نهاية فورية وأن تعود كرة القدم إلى نشاطها وتقام مبارياتها كالمعتاد".

المصدر : الفرنسية