اتحاد جدة والهلال لنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي
آخر تحديث: 2003/3/26 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/3/26 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/24 هـ

اتحاد جدة والهلال لنصف نهائي كأس ولي العهد السعودي

تأهل اتحاد جدة إلى الدور النصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بتغلبه على الرياض 2-1 في المباراة التي جرت أمس الثلاثاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة, وذلك ضمن مباريات الدور الربع النهائي.

وسجل هدفي اتحاد جدة محمد نور في الدقيقة 39 وحمد القميزي في الدقيقة 84 خطأ في مرمى فريقه، أما هدف الرياض الوحيد فسجله السنغالي مأمون ديوب في الدقيقة 21.

ووجد اتحاد جدة صعوبة بالغة في تجاوز منافسه الذي قدم مباراة كبيرة رغم السيطرة المطلقة لاتحاد جدة, خاصة في الشوط الأول الذي أهدر فيه عدة فرص سهلة, وكاد الرياض أن يخلق أولى المفاجآت في هذه المسابقة لولا قلة خبرة لاعبيه.

وفي مباراة ثانية تأهل الهلال أيضا للدور النصف النهائي إثر فوزه على الشعلة بهدفين نظيفين سجلهما عبد العزيز الخثران في الدقيقة 64 والروسي أندري كانتشلسكيس في الدقيقة 74.

وكان أهلي جدة حامل اللقب والنصر بلغا نفس الدور بفوز أهلي جدة على الشباب 4-1, والنصر على الاتفاق بالهدف الذهبي 2-1 الاثنين.

وسيلعب في الدور النصف النهائي اتحاد جدة مع الهلال, وأهلي جدة مع النصر.

إقالة مدرب الشباب
من جهة أخرى قررت إدارة نادي الشباب الاستغناء عن مدرب الفريق المحلي بندر الجعيثن بعد النتائج السيئة التي حققها هذا الموسم بإشرافه، وكان آخرها خروجه من مسابقة كأس ولي العهد إثر خسارته الثقيلة أمام أهلي جدة 1-4.

وعينت إدارة النادي الدولي السابق فؤاد أنور لقيادة الفريق في المباريات المتبقية من البطولة المحلية. يذكر أن أنور كان مساعدا للجعيثن.

المصدر : الفرنسية