المنتخب المصري
استبعد الجهاز الفني للمنتخب المصري لاعب خط الوسط صاحب الخبرة هاني رمزي من تشكيلة المنتخب الذي سيواجه نظيره القطري في مباراة ودية الأربعاء استعداد لخوض مباراة ضد موريشيوس في نهاية الشهر الجاري ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا 2004 المقررة في تونس حسب ما ذكره مسؤولون يوم الثلاثاء.

واستدعى مدرب المنتخب المصري محسن صالح لاعب خط وسط نادي أندرلخت البلجيكي طارق السعيد وأربعة لاعبين هم مهاجم الزمالك، بطل دوري أبطال أفريقيا، جمال حمزة وزميله في الفريق محمد عبد الواحد ولاعب خط وسط نادي الإسماعيلي أحمد فتحي وحارس مرمى نادي إنبي عصام محمود.

وكان رمزي الذي يلعب بنادي كايزرسلاوترن الألماني الذي يصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الأولى قد خاض المباراة الأخيرة مع منتخب مصر ضد الدانمارك في مباراة ودية الشهر الماضي انتهت بفوز الدانمارك في إستاد القاهرة 4-1.

ولكن من المرجح أن يتم استدعاء رمزي للمشاركة في المباراة التي يخوضها المنتخب المصري أمام المنتخب الفرنسي أبطال أوروبا المقررة في باريس في 30 أبريل/ نيسان.

التشكيلة المختارة
لحراسة المرمى: عصام الحضري (الأهلي)، عبد الواحد عبد السيد (الزمالك) عصام محمود (إنبي).

لخط الدفاع :عمرو الدسوقي (المصري)، عماد النحاس (الإسماعيلي) عبد الظاهر السقا (غيشلبيرليغي التركي)، طارق السيد (الزمالك) وبشير التابعي (الزمالك) شادي محمد (الأهلي) ووائل جمعة (الأهلي) وهادي خشبة (الأهلي) وسيد معوض (الإسماعيلي) وهاني السعيد (باري الإيطالي).

لخط الوسط: أيمن عيد العزيز (مالاتايسبور التركي)، سيد عيد الحفيظ (الأهلي) محمد عبد الواحد (الزمالك)، محمد بركات (أهلي جدة السعودي) أحمد فتحي (الإسماعيلي) أحمد حسن (غيشلبيرليغي التركي)، طارق السعيد (الزمالك).

لخط الهجوم: عبد الحليم علي (الزمالك)، جمال حمزة (الزمالك) أحمد حسام (سلتا فيغو الإسباني)، أحمد صلاح حسني (الأهلي).

المصدر : رويترز