الجنوب أفريقي كينغستون يعود لصدارة بطولة قطر للغولف
آخر تحديث: 2003/3/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/3/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/13 هـ

الجنوب أفريقي كينغستون يعود لصدارة بطولة قطر للغولف

الدوحة -عبد الحميد العداسي

جمهور كبير تابع بطولة الغولف حفرة بحفرة
استعاد اللاعب الجنوب أفريقي جيمس كينغستون صدارة بطولة قطر ماسترز السادسة للغولف البالغ مجموع جوائزها 1.5 مليون دولار (نصيب الفائز باللقب 250 ألفا)، وتقام في الفترة من 13 إلى 16 مارس/آذار الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بعد ختام منافسات اليوم الثالث.

وأنهى الجنوب أفريقي جيمس كينغستون اليوم الثالث محافظا على رصيد تسع ضربات تحت المعدل منهيا أربع حفر فقط في الدور الثالث ليحافظ على صدارته التي استعادها بعد ختام الدور الثاني الذي تصدره بتسجيله تسع ضربات تحت المعدل.

وجاء الإنجليزي ديفد هويل -متصدر الدور الأول- ثانيا مسجلا أيضا سبع ضربات تحت المعدل، منهيا أيضا أربع حفر فقط من أصل الـ 18 الخاصة بالدور الثالث.

وتقاسم المركز الثالث برصيد ست ضربات تحت المعدل كل من الجنوب أفريقي دارين فيشهاردت الذي أنهى ست حفر من أصل 18، والإنجليزي ديفد ديكسون الذي أنهى أربع حفر من أصل 18، والأسترالي بيتر فاولر والويلزي ديفد بارك.

وجاء لاعبان في المركز السادس برصيد خمس ضربات تحت المعدل. وهما الويلزي ديفد بارك والإيرلندي بول ماكغينلي.

وقال كينغستون عقب أدائه المميز اليوم في الدور الثاني "لقد كان الأمر صعبا جدا، ولكني فعلا لعبت بشكل مميز في الحفر التسع الأولى حين سجلت خمس ضربات تحت المعدل، أشعر بالإرهاق من الاستيقاظ مبكرا ليومين متتالين وعلي أن أشكر روجر ويسلز الذي أعارني أحد مضاربه الذي أفادني جيدا في اللعب ويبدو أنني لن أعيده إليه".

وكان الدور الثاني قد أسفر عن تصدر الجنوب أفريقي جيمس كينغستون اللاعبين، تلاه كل من الإنجليزي ديفد هول والفرنسي جان فرانسوا ريمزي والأسترالي بيتر فاولر والإنجليزي ديفد ديكسون في المركز الثاني برصيد ست ضربات تحت المعدل.

ومن المقرر أن يكمل اللاعبون الـ 54 -الذين تم اختزالهم مع نهاية الدور الثاني غدا الأحد- الدور الثالث والدور الرابع الأخير لتحديد الفائز بالبطولة.

المصدر : الجزيرة