جمهور الفيصلي الأردني خرج حزينا بسبب أول خسارة يمنى بها الفريق
ألحق نادي الحسين إربد أول خسارة بالنادي الفيصلي الذي ضمن إحراز اللقب في البطولة بتغلبه عليه 1-صفر في الدوري الأردني لكرة القدم, في المباراة التي جرت أمس الاثنين في افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر قبل الأخير.

وبهذه النتيجة أخفق النادي الفيصلي -الذي ضمن اللقب للمرة الخامسة على التوالي والتاسعة والعشرين في تاريخه في الأسبوع السادس عشر- في أن ينهي البطولة دون هزيمة أو تعادل فتلقى خسارته الأولى بعد 16 انتصارا متتاليا الأمر الذي حرمه من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وسجل هدف المباراة الوحيد جناح نادي الحسين إربد السريع أنس الزبون في الدقيقة 85 من المباراة التي جرت على ملعب عمان الدولي بحضور خمسة آلاف متفرج آزروا الفيصلي بحرارة.

وبهذا الفوز عزز الحسين إربد موقعه في المركز الثالث رافعا رصيده إلى 32 نقطة في الوقت الذي تغلب فيه منافسه البقعة على مضيفه اتحاد الرمثا بهدف سجله محمد جمال في الدقيقة 84 رافعا رصيده إلى 30 نقطة.

وستكون مباريات الأسبوع الثامن عشر الأخير يومي الجمعة والسبت المقبلين حاسمة بالنسبة للمركز الثالث والمنافسة الثلاثية للهروب من الهبوط للدرجة الأولى بعد تعادل الأهلي مع الجزيرة 1-1.

وسيلعب اليوم الثلاثاء في ختام مباريات الأسبوع الوحدات مع الرمثا, وشباب الحسين مع العربي.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الفيصلي

48

الوحدات

41

الحسين إربد

32

البقعة

30

الرمثا

22

المصدر : الفرنسية