ثلاثية لريال سوسيداد بمرمى ألافيس بالدوري الإسباني
آخر تحديث: 2003/3/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/3/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/1/8 هـ

ثلاثية لريال سوسيداد بمرمى ألافيس بالدوري الإسباني

الروسي كاربين سعيد بتسجيله هدفا لسوسيداد بمرمى ألافيس

استعاد ريال سوسيداد المركز الثاني بتغلبه على ضيفه ألافيس 3-صفر مساء أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واحتل ريال سوسيداد المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد المتصدر ونقطتين أمام ديبورتيفو لاكورونيا الذي كان انتزع المركز الثاني بفوزه على ضيفه فياريال 2-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت.

هداف سوسيداد التركي قهوجي يحتفل بتسجيله هدفا بمرمى ألافيس
وافتتح ريال سوسيداد التسجيل في الدقيقة 17 عبر اليوغسلافي داركو كوفاسيفيتش الذي رفع رصيده إلى 13 هدفا على لائحة الهدافين ليلحق بمهاجم ريال مدريد الدولي البرازيلي رونالدو في المركز الثاني.

وأضاف التركي نهاد قهوجي الهدف الثاني في الدقيقة 39 رافعا رصيده بدوره إلى 13 هدفا. وعزز اللاعب الدولي الروسي فاليري كاربين تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 43.

وهدأ اللعب في الشوط الثاني خاصة من قبل أصحاب الأرض الذين استقبلت شباكهم هدفا في الدقيقة 84 من ركلة جزاء سددها روبن نافارو بنجاح.

خسارة سلتا فيغو
وفي مباراة ثانية، أخفق سلتا فيغو في الانفراد بالمركز الخامس بخسارته أمام مضيفه رايو فاليكانو صاحب المركز قبل الأخير بهدف المباراة الوحيد الذي سجله رامون دي كينتانا في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد سلتا فيغو عند 38 نقطة بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الذي كان لحق به بفوزه على مضيفه فالنسيا حامل اللقب 1-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع السبت. في حين رفع رايو فاليكانو رصيده إلى 25 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريكرياتيفو هويلفا صاحب المركز الأخير والذي تعادل مع إسبانيول صفر-صفر.

وفي بقية المباريات، تغلب ملقا على أتلتيك بلباو 3-صفر, ومايوركا على بتيس 2-1, وإشبيلية على أوساسونا 2-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال مدريد

51

ريال سوسيداد

50

ديبورتيفو لاكورونيا

48

فالنسيا

46

سلتا فيغو- أتلتيكو مدريد

38

المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: