تعادل اتحاد جدة مع النصر في الدوري السعودي
آخر تحديث: 2003/3/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/3/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/28 هـ

تعادل اتحاد جدة مع النصر في الدوري السعودي

تعادل اتحاد جدة المتصدر والنصر الخامس في الترتيب بنتيجة 3-3 في مباراة قمة جرت أمس الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة في ختام مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع اتحاد جدة رصيده إلى 36 نقطة محافظا على صدارة الترتيب مقابل 29 للنصر.

وشهدت المباراة تقلبات عدة في النتيجة وكان فيها النصر الأقرب إلى الفوز بعدما تقدم 3-2 حتى الدقيقة الأخيرة التي انتزع فيها اتحاد جدة التعادل، كما شهدت المباراة طرد مدافع اتحاد جدة حمد العيسى في الدقيقة 73 لتعمده لمس الكرة بيده داخل المنطقة.

افتتح باسم اليامي التسجيل لاتحاد جدة في الدقيقة العاشرة، ونجح النصر في إدراك التعادل في الدقيقة 37 عبر تينوريو إثر تلقيه تمريرة من سيزار تابعها برأسه في الزاوية اليسرى للحارس مبروك زايد.

وعاد أبو شقير ومنح التقدم مجددا لاتحاد جدة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 45 إثر تلقيه تمريرة من نور الذي سددها في الزاوية اليمنى للحارس الخوجلي.

وأشرك مدرب النصر خوليو تغييرا هجوميا مع بداية الشوط الثاني بإشراكه بوسكاب بدلا من حمد الخثران فنجح بوسكاب في إدراك التعادل بضربة رأسية في الدقيقة 57.

ومنح خوليو سيزار التقدم للنصر للمرة الأولى في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، مما دفع مدرب اتحاد جدة لإجراء تغييرين بعد الهدف فأخرج خميس العويران وأبو شقير وأشرك حمزة إدريس ومرزوق العتيبي لينجح مرزوق في إدراك التعادل في الدقيقة 89 إثر ارتباك مدافعي النصر.

فوز للرياض
وفي مباراة ثانية أوقف الرياض الطامح للبقاء في دوري الأضواء الانطلاقة القوية للقادسية عندما تغلب عليه 3-2، وسجل أهداف الرياض الثلاثة السنغالي مأمون ديوب الذي سجل هدفين في الدقيقتين 26 و67 والبرازيلي أليكس في الدقيقة 56 خطأ في مرمى فريق مقابل هدفين للبرازيلي إديلتون في الدقيقة 33 وصالح القنبر في الدقيقة 85. وشهدت المباراة طرد لاعب الرياض خالد الدوسري في الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة ثالثة تغلب الطائي على الشعلة بهدف سجله سليمان المتعب في الدقيقة 90.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

اتحاد جدة

36

الهلال

34

القادسية

30

أهلي جدة

29

النصر

29

المصدر : الفرنسية