ريال مدريد يكتسح بتيس في الدوري الإسباني
آخر تحديث: 2003/2/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/2/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/7 هـ

ريال مدريد يكتسح بتيس في الدوري الإسباني

صراع كروي بين النجم البرازيلي رونالدو (يسار) ولاعب بتيس كاناس

حقق نادي ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه ريال بتيس الخامس في الترتيب بنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت مساء السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليقلص ريال مدريد الفارق الذي يفصله عن ريال سوسيداد المتصدر إلى نقطة واحدة فقط.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 42 نقطة مقابل 43 لريال سوسيداد الذي يستضيف إسبانيول السابع عشر برصيد 21 نقطة اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع.

ورغم البداية الجيدة للاعبي الريال فإن بتيس تقدم أولا عبر فرناندو في الدقيقة 33، لكن راؤول غونزالس أدرك التعادل في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، فرض ريال مدريد سيطرته على مجريات اللعب وأضاف البرتغالي لويس فيغو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، ثم سجل الفرنسي زين الدين زيدان الهدف الثالث في الدقيقة 61 بعد مجهود فردي اخترق به مدافعين ومرر الكرة إلى البرازيلي رونالدو الذي هيأها لزيدان في مكان خال من المراقبة فتابعها بسهولة في الزاوية اليسرى بعيدا عن متناول الحارس براتس.

وفي الدقيقة 87 احتسبت ركلة جزاء لريال مدريد بعدما عرقل براتس عمدا رونالدو المنفرد في المنطقة، فأمر المدرب فيشنتي دل بوسكي لاعبه البرازيلي بتنفيذ الركلة التي هي من اختصاص فيغو، لكن رونالدو لعبها بارتباك ووصلت خفيفة بين يدي الحارس براتس الذي لم يتمكن من السيطرة عليها فتابعها رونالدو داخل الشباك.
وفي مباراة ثانية، تغلب فياريال على ضيفه بلد الوليد بهدف سجله خورخي لوبيز.

ترتيب فرق الصدارة
الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

43

ريال مدريد

42

فالنسيا

38

ديبورتيفو لاكورنيا

35

ريال بتيس

33

المصدر : الفرنسية
كلمات مفتاحية: