صراع على الكرة بين لاعب روما ماركو دل فيكيو ولاعب بولونيا ميشيل باراماتي
حقق نادي روما فوزا مهما على ضيفه بولونيا 3-1 في المباراة التي جرت أمس السبت على الملعب الأولمبي في روما في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم أمس.

وافتتح فينتشنزو مونتيلا التسجيل لروما في الدقيقة 36 عندما استغل كرة مرتدة من الدفاع إثر تسديدة للدولي البرازيلي إيمرسون فتابعها بسهولة داخل مرمى الحارس الدولي السابق جيان لوكا باليوكا.

ولم تستمر فرحة روما طويلا إذ أدرك المخضرم جوسيبي سينيوري التعادل لبولونيا في الدقيقة 41 إثر تمريرة عرضية تابعها بقوة من مسافة ستة أمتار داخل المرمى في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني تابع روما بحثه عن التسجيل وحصل على ركلة جزاء بعدما لمس أحد المدافعين الكرة بيده فسددها القائد فرانشيسكو توتي وتصدى لها الحارس الدولي السابق جيانلوكا باليوكا لكنها ارتدت منه لتجد ماركو دل فيكيو الذي تابعها داخل المرمى وسدد منها هدفا ثانيا لروما في الدقيقة 52، وعزز أنطونيو كاسانو تقدم روما بهدف ثالث في الدقيقة 72.

وهذا هو الفوز السابع لروما هذا الموسم ليضع الفريق حدا لثلاث هزائم متتالية ويرفع رصيده إلى 26 نقطة متقدما نحو المركز التاسع, في حين بقي بولونيا سابعا برصيد 28 نقطة.

وفي مباراة ثانية خسر بياتشينزا أمام بريشيا 1-4. وسجل أهداف بريشيا كل من الغاني ستيفان إبياه وروبرتو باجيو ولوكا طوني والألباني إيغلي تار، أما هدف بياتشينزا الوحيد فسجله داريو هوبنر.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد إذ يلعب أتلانتا مع يوفنتوس وكييفو مع لاتسيو وإمبولي مع كومو وميلان مع مودينا وريجينا مع بيروجيا وبارما مع أودينيزي وتورينو مع إنتر ميلان.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إي سي ميلان

39

إنتر ميلان

39

يوفنتوس

38

لاتسيو

36

كييفو

32

المصدر : الفرنسية