ثلاثية لأتلتيكو مدريد بمرمى برشلونة في الدوري الإسباني
آخر تحديث: 2003/2/2 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/2/2 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1423/12/1 هـ

ثلاثية لأتلتيكو مدريد بمرمى برشلونة في الدوري الإسباني

لقطة أرشيفية من مباراة لبرشلونة أمام ريال سوسيداد

واصل نادي برشلونة مسلسل عروضه المخيبة هذا الموسم عندما تعرض لخسارة هي الثالثة على التوالي والتاسعة هذا الموسم، وذلك إثر تغلب نادي أتلتيكو مدريد عليه بنتيجة 3-صفر في المباراة التي جرت أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولم يسجل برشلونة أي انتصار في مبارياته الأربع الأخيرة وبالتحديد منذ تغلبه على ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 3-صفر في 5 يناير/ كانون الثاني الماضي حيث تعادل بعدها مع ملقا من دون أهداف, وخسر على أرضه أمام فالنسيا 2-4, وأمام مضيفه سلتا فيغو صفر-2.

وأدت النتائج السلبية لبرشلونة في الدوري إلى تخلي المدرب الهولندي لويس فان غال عن منصبه الثلاثاء الماضي فتعاقدت إدارة النادي مع المدرب اليوغسلافي رادومير أنتيتش حتى نهاية الموسم وسيبدأ عمله رسميا الثلاثاء المقبل.

وسجل أهداف برشلونة كل من فرناندو توريس والبرازيلي إيمرسون ولويس غارسيا في الدقائق 40 و73 و87 وليكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70 بعد طرد لاعب وسط برشلونة البرازيلي فابيو روشمباك ومهاجم أتلتيكو مدريد خوسي ماري لاشتباكهما.

وبهذ الفوز تقدم أتلتيكو مدريد نحو المركز السابع برصيد 28 نقطة, في حين بقي برشلونة في المركز الثاني عشر بعد أن توقف رصيده عند 23 نقطة.

وتستكمل مباريات الأسبوع اليوم الأحد فيلعب ملقأ مع ريكرياتيفو هويلفا, وفالنسيا مع مايوركا, وسلتا فيغو مع إشبيلية, وأتلتيكو بلباو مع ريال سوسيداد, وإسبانيول مع ريال مدريد, وريال بتيس مع ديبورتيفو لاكورونيا, وأوساسونا مع فياريال, وبلد الوليد مع راسينغ سانتاندر, وألافيس مع رايو فاليكانو.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

43

ريال مدريد

38

فالنسيا

35

ريال بتيس

33

ديبورتيفو لاكورونيا

32

المصدر : الفرنسية