حارس مرمى بريشيا ميكيلو يحاول إبعاد الكرة من أمام مهاجم روما مونتيلا

لم ينجح روما في تحقيق ما هو أفضل من التعادل السلبي أمام ضيفه بريشيا في المباراة التي جرت أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، تقدم روما نحو المركز الثامن برصيد 28 نقطة, في حين انفرد بريشيا بالمركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

وفي مباراة ثانية, أوقف كييفو سلسلة انتصارات ضيفه إنتر ميلان متصدر لائحة الترتيب بتغلبه عليه بنتيجة 2-1.

وسجل هدفي كييفو أوجينيو كوريني في الدقيقتين 20 و35 من ركلتي جزاء، أما هدف إنتر ميلان فسجله كريستيان فييري في الدقيقة 69 رافعا رصيده إلى 100 هدف في الدوري المحلي ومعززا صدارته للائحة الهدافين برصيد 19 هدفا.

وهذه هي الخسارة الرابعة لإنتر ميلان هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 45 نقطة ليصبح مهددا من قبل غريمه التقليدي وجاره ميلان، ويوفنتوس اللذين قد يلحقان به في حال فوزهما على لاتسيو وبارما على التوالي في ختام مباريات الأسبوع اليوم الأحد, في حين عزز كييفو موقعه في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

وأخفق إنتر ميلان رغم سيطرته على المجريات خاصة في الشوط الثاني في تحويل تأخره إلى فوز واكتفى بتقليص الفارق عبر فييري العائد بعد شفائه من الإصابة التي حرمته من خوض المباراة الودية لمنتخب بلاده ضد البرتغال التي انتهت بفوز إيطاليا 1-صفر الأربعاء الماضي في جنوا.

وتأثر إنتر ميلان كثيرا بعد طرد لاعب وسطه التركي بوروك أوكان في الدقيقة 35 لكثرة احتجاجاته على الحكم سلفاتوري راكالبوتو إثر احتسابه ركلة الجزاء الثانية لكييفو, كما عانى الإنتر الأمرين لهز شباك كييفو ولم تنفعه محاولات الأورغواياني ألفارو ريكوبا ولويجي دي بياجيو وفييري والأرجنتيني غابرييل باتيستوتا الذي أهدر فرصة افتتاح التسجيل عندما سدد من داخل المنطقة بمحاذاة القائم الأيمن.

وطرد لاعب بيروجيا كوريني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لنيله الإنذار الثاني بعد شده إيفان كوردوبا من القميص.

ويلعب اليوم الأحد, بياتشنزا مع بولونيا, وريجينا مع كومو, وتورينو مع مودينا, وإمبولي مع بيروجيا, وأتلانتا مع أودينيزي.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إنتر ميلان

45

إي سي ميلان

42

يوفنتوس

42

لاتسيو

38

كييفو

37

المصدر : الفرنسية