صراع رأسي على الكرة بين لاعب دورتموند كريستيان ورينز ولاعب شتوتغارت كورانايي

تعرض بروسيا دورتموند حامل اللقب و منافس بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم, للخسارة أمام مضيفه شتوتغارت صفر-1، الذي لحق به إلى المركز الثاني في مباراة جرت أمس في ختام مباريات الأسبوع العشرين.

وسجل الكرواتي زفونومير سولدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77. وشهدت المباراة طرد مهاجم بروسيا دورتموند الدولي البرازيلي السابق مارسيو أموروزو في الدقيقة 90 لتلقيه الإنذار الثاني.

تعادل بايرن ميونيخ
وفي المباراة الثانية، تعادل بايرن ميونيخ الساعي لإحراز لقبه الثامن عشر مع ضيفه هامبورغ 1-1، في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في ميونيخ.

وافتتح بايرن ميونيخ بتسجيل هدف بواسطة اللاعب الدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 11، لكنه فشل في زيادة رصيده واستقبلت شباكه هدف التعادل من توقيع الدولي الياباني ناوهيرو تاكاهارا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ووضع تاكاهارا حدا لنظافة شباك الحارس الدولي أوليفر طيلة 802 دقيقة وهو رقم قياسي، علما بانه كان يحمل الرقم القياسي السابق والبالغ 736 دقيقة وسجله موسم 98-99.

وكانت مباريات السبت أسفرت عن خسارة فيردر بريمن على أرضه أمام تي إس في ميونيخ 1-2، وبايرن ليفركوزن أمام بوخوم 1-2. وتغلب هرتا برلين على شالكة 4-2، وهانوفر على نورمبرغ 4 -2، وفولفسبورغ على أرمينيا بيليفيلد 2- صفر، وكايزرسلاوترن على بروسيا مونشنغلادباخ 2-صفر. فيما تعادل هانزا روستوك مع إينرجي كوتبوس صفر- صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

بايرن ميونيخ

44

بروسيا دورتموند

36

فيردر بريمن

36

شتوتغارت

34

شالكة

32

المصدر : الفرنسية