نواف التمياط نجم الهلال السعودي (أرشيف - الجزيرة)

يستضيف أهلي جدة مواطنه الهلال في قمة سعودية ضمن الجولة الثانية للمجموعة الآسيوية الأولى بدوري أبطال العرب لكرة القدم.

ويسعى الفريقان لتصدر المجموعة والاقتراب من بطاقة التأهل بعد أن شهدت الجولة الأولى فوزا ثمينا للأهلي خارج أرضه على الوحدات الأردني بهدف نظيف، وفاز الهلال على ضيفه الزوراء العراقي 3-صفر.

ويعول الأهلي خلال المباراة على دعم جماهيره إضافة إلى نجم هجومه طلال المشعل وزملائه إبراهيم السويد وحسين عبد الغني والبرازيلي كيم دياز.

وفي المقابل يفتقد الهلال نجميه أحمد الدوخي والغامبي غاتو سيسيه بسبب الإيقاف وعبد الله سليمان بسبب الإصابة، لكنه سيشرك نجمه العائد من الإصابة نواف التمياط كما يأمل أن يواصل مهاجمه العاجي كانديا تراوري تألقه بعد تسجيله أهداف الفريق الثلاثة بمباراة الزوراء.

وضمن المجموعة ذاتها, يلتقي الأربعاء فريقا الزوراء والوحدات حيث يسعى كل منهما لتحقيق فوزه الأول والحفاظ على آماله في التأهل.

وتقام المباراة بالرياض بسبب عدم استقرار الوضع الأمني في العراق, فيما تقام مباراة الإياب بالعاصمة الأردنية عمان.

البرازيلي دينيس سجل 3 أهداف للكويت في مرمى الفيصلي (أرشيف)
الطلبة والكويت
وفي المجموعة الثانية, يلتقي غدا أيضا الطلبة العراقي والكويت الكويتي على ملعب العباسيين في دمشق بمباراة الذهاب بينهما ضمن الجولة الثانية.

وكان الكويت حقق فوزا كبيرا على الفيصلي الأردني 5-1 في الجولة الماضية ضمن منافسات المجموعة بقيادة البرازيلي دينيس ماركوس الذي سجل ثلاثة أهداف رفع بها رصيده إلى خمسة أهداف, بينما تعادل الطلبة مع اتحاد جدة سلبيا في مباراته الأولى.

المصدر : وكالات