دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يستأنف اليوم
آخر تحديث: 2003/12/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/9 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/16 هـ

دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يستأنف اليوم

سكولز يعود لمانشستر بعد غياب بسبب الإصابة (أرشيف-رويترز)
يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز على ضيفه شتوتغارت الألماني رغم أنهما ضمنا التأهل معا للدور الثاني عن المجموعة الرابعة في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، وذلك من أجل تصدر المجموعة وللثأر من هزيمته في مباراة الذهاب بألمانيا 1-2.

ويخوض مانشستر المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الساحق على أستون فيلا 4-صفر السبت الماضي في مباراة شهدت عودة صانع ألعابه بول سكولز بعد أن غاب طويلا بسبب الإصابة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها يلتقي رينجرز الأسكتلندي مع باناثينايكوس اليوناني حيث يحتاج الأول للتعادل لاحتلال المركز الثالث الذي يمكنه من إكمال مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

وفي المجموعة الثانية يضمن ريال مدريد موقع الصدارة حتى لو خسر بهدفين أمام ضيفه بورتو البرتغالي في المباراة التي تقام بالعاصمة الإسبانية، لكن ريال مدريد سيسعى بالتأكيد لتكرار الفوز الذي حققه ذهابا في عقر دار منافسه.

المصري ميدو والكرواتي فيدران خلال تدريب مرسيليا في بلغراد (الفرنسية)

موقف صعب لمرسيليا
أما مرسيليا الفرنسي فيحل ضيفا على بارتيزان بلغراد الصربي آملا في تحقيق التعادل على الأقل لضمان الانتقال للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

ويمر مرسيليا بمرحلة صعبة حيث لقي سلسلة من الهزائم المتوالية في الفترة الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو البطولة الأوروبية.

بشيكتاش وتشلسي
وفي باقي المباريات يلتقي بشيكتاش التركي مع تشلسي الإنجليزي في مدينة غيلسينكيرشن الألمانية تنفيذا لقرار الاتحاد الأوروبي بنقل المباراة خارج تركيا بسبب تفجيرات إسطنبول الأخيرة. ويعنى فوز بشيكتاش باللقاء انتزاعه صدارة المجموعة وضمان التأهل للدور الثاني.

ويستضيف سبارتا براغ التشيكي لاتسيو الإيطالي في مباراة ترتبط بسابقتها حيث يحتاج لاتسيو للفوز من أجل التأهل بشرط خسارة بشيكتاش أمام تشلسي.

وفي المجموعة الثامنة, سيكون سلتا فيغو الإسباني مطالبا بتحقيق نتيجة أفضل من أياكس أمستردام الهولندي ليتأهل على حسابه إلى الدور الثاني.

ويحل سلتا فيغو ضيفا على ميلان الإيطالي الذي ضمن قمة المجموعة، فيما يلعب أياكس مع كلوب بروج البلجيكي الذي لم يفقد الأمل هو الآخر في بلوغ الدور الثاني.

المصدر : وكالات