الأهلي المصري يستعين بلاعبي منتخب الشباب
آخر تحديث: 2003/12/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/13 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/6 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/13 هـ

الأهلي المصري يستعين بلاعبي منتخب الشباب

مهاجم الأهلي عماد متعب تألق مع منتخب مصر في مونديال الشباب بالإمارات (أرشيف-الفرنسية)
قال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري إنه يفكر جديا في الاستعانة بعدد من لاعبيه الشباب بعد تألقهم مع المنتخب المصري في منافسات بطولة العالم التي تستضيفها الإمارات حاليا.

وأشاد المدرب على وجه الخصوص بحارس المرمى شريف إكرامي والمدافع محمد الزيات كما ذكر أنه سيتابع المهاجم عماد متعب في الفترة القادمة لتقييم قدراته ومدى الاستفادة منه.

من جهة أخرى قال جوزيه إن الأمل في المنافسة على قمة الدوري المصري ما زال باقيا لكنه اعترف بأن المهمة صعبة لكنها غير مستحيلة.

وفي مؤتمر صحفي عقده المدرب البرتغالي قال إنه قد يمنع جمهور الأهلي من مشاهدة التدريبات معللا ذلك بأنه سيكون في صالح الفريق، كما رفض المدرب الإفصاح عن اللاعبين الجدد الذين يرشحهم للانضمام للأهلي بداية العام القادم كما رفض الإفصاح عن الراتب الذي يتقاضاه من الأهلي.

وكان الأهلي قد تعاقد مع جوزيه خلفا للبرتغالي أوليفيرا بعد سلسلة من النتائج السيئة سواء في الدوري المحلي حيث لقي الفريق 4 هزائم حتى الآن أو في بطولة دوري أبطال العرب حيث لقي الفريق خسارة مؤلمة صفر-4 أمام مواطنه الإسماعيلي كما تعادل مع فريق نصر حسين داي الجزائري 1-1 بالقاهرة.

المصدر : وكالات