بايرن ميونيخ يفوز على هامبورغ في كأس ألمانيا
آخر تحديث: 2003/12/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/11 هـ

بايرن ميونيخ يفوز على هامبورغ في كأس ألمانيا

ماكاي يهنئ زميله بيتزارو بالهدف الأول (الفرنسية)
صعد بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى الدور الرابع لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم بعد فوزه الكبير على هامبورغ 3-صفر ليستعيد بعضا من سمعته التي تراجعت بسلسلة من العروض المتواضعة في الدوري الألماني ودوري الأبطال الأوروبي.

تقدم الفريق البافاري بهدف لمهاجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو في الدقيقة 28، وأضاف هدافه الهولندي روي ماكاي الهدف الثاني (46) ثم أكمل البوسني حسن صلاح حميديتش ثلاثية الفريق (73).

وسيطر بايرن على مجريات اللقاء وأحسن استغلال الفرص التي أتيحت له ليحقق دفعة معنوية قبل لقائه المهم مع فيردر بريمن في الدوري الألماني يوم الأحد القادم.

وكان بايرن ميونيخ قد تراجع إلى المركز الرابع في الدوري الألماني، كما يحتل المركز الأخير بمجموعته بدوري الأبطال الأوروبي ويحتاج للفوز على أندرلخت البلجيكي يوم الأربعاء القادم للإبقاء على أمله في المنافسة على اللقب الأوروبي.

البرازيلي مارسيلينهو ينظر إلى الكرة وهي تمر بجواره (الفرنسية)
فوز بريمن
من جهة أخرى حقق فيردر بريمن فوزا ساحقا على هيرتا برلين 6-1 ليجمع المهزوم بين الخروج من الكأس والتراجع إلى المركز قبل الأخير في بطولة الدوري الألماني.

وسجل إيفان كلاسنيتش اثنين من أهداف بريمن (19 و38) بينما سجل باقي الأهداف الفرنسي يوهان ميكو (26) ومواطنه فاليريان إسماعيل (47) والبرازيلي غونسالفيش إيلتون (78) واليوناني أنجيلو خاريستاس (86).

وانتظر هرتا برلين إلى الدقيقة قبل الأخيرة ليسجل هدفه الوحيد بواسطة البرازيلي مارسيلينهو.

وفي باقي المباريات خرج فريقا الدرجة الأولى كولونيا وفرايبورغ من الكأس أمام فريقين من الدرجة الثانية، فقد خسر كولونيا بركلات الترجيح أمام غرويتر فورث بينما خسر فرايبورغ صفر –1 أمام فريق ليوبيك المغمور.

وكان شتوتغارت متصدر الدوري قد خسر في وقت سابق أمام مونشنغلادباخ 2-4، كما ودع باير ليفركوزن البطولة بعد هزيمته أمام فريق الهواة فوفنهايم 2-3.

المصدر : وكالات