منتخب مصر يلتقي ليل الفرنسي استعدادا لأمم أفريقيا
آخر تحديث: 2003/12/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/28 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/6 هـ

منتخب مصر يلتقي ليل الفرنسي استعدادا لأمم أفريقيا

طارق السيد يقود هجمة مصرية على مرمى البحرين في مباراتهما الودية (أرشيف-الفرنسية)
أعلن محسن صالح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أن اللاعبين المحترفين خارج مصر سيغيبون عن اللقاء الودي للمنتخب مع فريق ليل الفرنسي والذي يقام الأربعاء المقبل في إطار استعدادات مصر لنهائيات أمم أفريقيا التي تنطلق في تونس الشهر القادم.

وأوضح صالح أن أحمد حسام (ميدو) مرتبط بمباراة مع فريقه مرسيليا في الدوري الفرنسي يوم الثالث من يناير/ كانون الثاني المقبل، فيما يغيب عبد الظاهر السقا المحترف في تركيا للإصابة، بينما فضل المدرب إراحة محمد بركات المحترف في العربي القطري وكذلك هاني سعيد وعمرو الدسوقي، إضافة إلى لاعبي الأهلي المصري أحمد بلال وهادي خشبة اللذين لعبا اليوم الأحد مع فريقهما ضد غزل المحلة في مباراة مؤجلة بالدوري المصري وانتهت لمصلحة الأهلي 4-1.

وسيقتصر تشكيل منتخب مصر في لقاء ليل الفرنسي على 8 لاعبين من الزمالك هم عبد الواحد السيد وطارق السيد وطارق السعيد وتامر عبد الحميد وعبد الحليم علي وسامح يوسف وأحمد صالح ومحمد صديق، وخمسة لاعبين من الإسماعيلي هم عماد النحاس وعمرو فهيم ومحمد حمص وإسلام الشاطر ومحمد يونس ومعهم الحارس الاحتياطي عصام محمود لاعب فريق إنبي.

وكان منتخب مصر قد فاز مؤخرا بكأس الدورة الودية التي أقيمت في البحرين بعد أن فاز في مبارياته الثلاث على كينيا والبحرين والعراق.

المصدر : وكالات