حقق النادي الأهلي، وهو يخوض أولى مبارياته بقيادة مدربه الجديد القديم مانويل خوسيه، فوزا ساحقا على مضيفه غزل المحلة بنتيجة 4-1 في مباراتهما المؤجلة من الأسبوع الثامن من الدوري المصري لكرة القدم اليوم الأحد.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده بعد الفوز إلى 16 نقطة ليحتل المركز السابع، في حين توقف رصيد المحلة الذي يحتل المركز الخامس عند 17 نقطة.

وافتتح غزل المحلة التسجيل عبر عبد اللطيف الدوماني من كرة رأسية في الدقيقة 23 لكن الأهلي أدرك التعادل بهدف أحرزه مهاجمه أحمد بلال من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 26 بعد عرقلة ياسر رضوان داخل منطقة جزاء المحلة.

وأضاف الأهلي هدفه الثاني في الدقيقة 36 عندما أرسل بلال كرة عرضية حاول أيمن سعيد مدافع المحلة إبعادها إلى ركلة ركنية لكن الكرة سكنت شباك فريقه.

وواصل الأهلي هجومه في الشوط الثاني ونجح مهاجمه أسامة حسني في إحراز الهدف الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 52 قبل أن يضيف الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد ثماني دقائق.

فوز الإسماعيلي
وفي مباراة ثانية، خسر المنصورة، وهو يلعب على أرضه، أمام الإسماعيلي صفر-1 في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثامن للبطولة.

وسجل هدف الفوز للإسماعيلي مهاجمه البديل عبد الرحمن تراوري من ضربة رأس لكرة عرضية هيأها له محمد حمص في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 17 نقطة ويحتل المركز السادس بينما توقف رصيد المنصورة عند ست نقاط ليحتل المركز الحادي عشر.

ويتصدر الزمالك المدافع عن اللقب القائمة برصيد 28 نقطة.

المصدر : الجزيرة + وكالات