تعادل الزمالك واتحاد البليدة في دوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2003/12/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/11/3 هـ

تعادل الزمالك واتحاد البليدة في دوري أبطال العرب

حازم إمام نجم الزمالك يحاول المرور من أمام زبير زميت مدافع اتحاد البليدة (الفرنسية)
فشل الزمالك المصري في تحقيق الفوز على ضيفه اتحاد البليدة الجزائري لكن تعادله 1-1 كان كافيا له للاحتفاظ بصدارة المجموعة الأولى في دور الثمانية لدوري أبطال العرب لكرة القدم.

سجل هدف الزمالك سامح يوسف في الدقيقة 57 وتعادل لاتحاد البليدة إسماعيل ديس في الدقيقة 83 من المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

كان الزمالك الأفضل في شوط المباراة الأول لكنه أضاع الفرص التي أتيحت له، فيما شهد الشوط الثاني نشاطا جزائريا خاصة بعد هدف الزمالك أثمر هدف التعادل وعددا من الفرص الضائعة.

فوز الترجي
وفي إطار المجموعة نفسها فاز الترجي التونسي على مواطنه الصفاقسي بهدف نظيف سجله علي الزيتوني في الدقيقة 43 من المباراة التي أقيمت على ملعب القيروان.

ولعب الصفاقسي بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 33 بعد طرد مدافعه الأمير مسعود، كما تلقى إسكندر السويح نجم الترجي بطاقة حمراء في اللحظات الأخيرة للمباراة.

طارق السعيد لاعب الزمالك يحاول استخلاص الكرة من اللاعب الجزائري (الفرنسية)
وبنهاية الجولة الثالثة لدور الثمانية، يتصدر الزمالك المجموعة برصيد 7 نقاط متقدما على الترجي بنقطة واحدة، ويحتل اتحاد البليدة المركز الثالث بنقطتين في حين يتذيل الصفاقسي المجموعة بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن تشهد الجولة القادمة لقاء ثأريا بين الترجي والزمالك يوم 18 فبراير/ شباط المقبل في حين يستضيف اتحاد البليدة فريق الصفاقسي يوم 17 من نفس الشهر.

المجموعة الثانية
وفي إطار مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال العرب انتزع الأهلي المصري تعادلا ثمينا على ملعب النجم الساحلي التونسي بدون أهداف.

جاء الشوط الأول بطيئا بسبب غلبة الطابع الدفاعي على أداء الفريقين، واتجه الفريق التونسي نحو الهجوم في الشوط الثاني لكن نجمه زبير بيه أضاع فرصة ثمينة لتحقيق الفوز.

ورغم التعادل بقي الأهلي في المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطتين وهو نفس رصيد النجم الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

ويتصدر الإسماعيلي المصري فرق المجموعة برصيد أربع نقاط متقدما بفارق الأهداف على نصر حسين داي الجزائري علما بأن الفريقين يلتقيان مساء الخميس على ملعب الإسماعيلية.

المصدر : وكالات