كوستاكورتا يدافع عن الهزيمة الأولى لميلان في الدوري
آخر تحديث: 2003/12/22 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/22 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/29 هـ

كوستاكورتا يدافع عن الهزيمة الأولى لميلان في الدوري

ميلان خسر الكأس القارية أمام بوكا جونيورز قبل أن يخسر أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي (أرشيف-الفرنسية)
دافع نجم دفاع فريق ميلان الإيطالي أليساندرو كوستاكورتا عن لاعبي فريقه بعد أن لقوا هزيمتهم الأولى في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم أمام فريق أودينيزي وألقى باللائمة على الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون.

وقال المدافع المخضرم كوستاكورتا إن فريقه خاض في الفترة الأخيرة سلسلة من اللقاءات الصعبة سواء في دوري أبطال أوروبا الذي يحمل لقبه أو البطولة القارية للأندية أو الدوري الإيطالي.

وكان لاعبو ميلان قد خاضوا ثلاث مباريات قوية خلال ثمانية أيام كما خاضوا مباراة قوية أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني على البطولة القارية للأندية وانتهت بخسارتهم بركلات الترجيح.

وأشاد كوستاكورتا بفريق أودينيزي وقال إنه فريق صعب ويسبب المشكلات لميلان حتى لو كان الأخير في أفضل حالاته.

وخسر ميلان بهزيمته فرصة الاقتراب من روما متصدر البطولة ليبقى في المركز الثاني بالمشاركة مع يوفنتوس بفارق 6 نقاط عن روما.

ولم تتوقف خسائر ميلان من المباراة على الهزيمة وإنما شملت تلقي المدافع كالدزي بطاقة حمراء ليغيب عن مباراة الفريق المهمة مع روما والتي سيغيب عنها أيضا المدافع الدولي أليساندرو نيستا بسبب الإصابة.

والغريب أن ميلان اعتاد دائما على النتائج السيئة في المباريات التي تسبق عطلة عيد الميلاد مباشرة، وهو ما دفع أدريانو غالياني نائب مدير النادي للتهديد بعدم إعطاء اللاعبين راحة من التدريب في هذه المناسبة.

المصدر : وكالات