صراع على الكرة بين العماني هاني الضابط والأستوني ستيفانوس أندري (الفرنسية)

واصلت المنتخبات الخليجية استعداداتها المكثفة لخوض غمار دورة كأس الخليج السادسة عشرة في الكويت والمقرر أن تبدأ يوم الأربعاء المقبل.

ففي مسقط، تغلب المنتخب العماني على نظيره الأستوني 3-1 في المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي جرت على ملعب مجمع السلطان قابوس.

وسجل أهداف المنتخب العماني الثلاثة كل من هاشم صالح في الدقيقتين 6 و72 وهاني الضابط في الدقيقة 80، أما هدف أستونيا الوحيد فسجله أندريك في الدقيقة 44.

وهذه هي المباراة الودية الإعدادية الأخيرة للمنتخب العماني الذي سيخوض مباراته الأولى في كأس الخليج ضد الكويت الجمعة المقبلة.

وفي بافوس، أنهى المنتخب الكويتي معسكره التدريبي في قبرص بفوزه على نظيره اللاتفي 2-صفر سجلهما كل من وليد علي في الدقيقة 6 وبشار عبد الله في الدقيقة 69.

وهذه هي المباراة الرابعة والأخيرة للمنتخب الكويتي في معسكره التدريبي الذي بدأه في الرابع من الشهر الحالي وكان خسر أمام سلوفاكيا صفر-2 في المباراة الأولى الأسبوع الماضي, وفاز على لبنان 2-صفر الثلاثاء الماضي, وتعادل معه صفر-صفر الخميس.

وفي الدمام، حقق منتخب السعودية فوزا متأخرا على نظيره الأذربيجاني 1-صفر في مباراة كرة القدم الودية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. وسجل طلال المشعل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

وكانت السعودية تعادلت مع أستونيا 1-1 الأربعاء الماضي على نفس الملعب.

المصدر : الفرنسية