تيم دنكان عملاق سان أنطونيو (أرشيف-الفرنسية)
واصل سان أنطونيو سبيرز حامل اللقب انتفاضته القوية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين وحقق فوزه الثامن على التوالي إثر تغلبه على تورونتو رابتورز 73-70.

وهو الفوز السابع عشر لسان أنطونيو هذا الموسم ليؤكد نجاحه في وقف سلسلة الهزائم المتتالية التي كان تعرض لها مطلع الموسم الحالي.

وكعادته كان العملاق تيم دنكان الأفضل في صفوف سان أنطونيو وسجل 30 نقطة مع 13 متابعة وخمس تمريرات حاسمة، وأضاف الفرنسي طوني باركر 16 نقطة, وفي صفوف تورنتو سجل دونيال مارشال 19 نقطة مقابل 16 للنجم فنس كارتر.

وشهدت المباراة تفوقا لسان أنطونيو في الربعين الأول والثاني ليتقدم بفارق 13 نقطة، ثم انتفض تورنتو في الربع الثالث وأنهاه متقدما بنقطة واحدة قبل أن ينتزع حامل اللقب الفوز في النهاية بفارق 3 نقاط.

ويحتل سان أنطونيو المركز الثاني في مجموعة الغرب الأوسط خلف دنفر ناغتس الذي اقتنص فوزا صعبا على سياتل سوبر سونيكس بنتيجة 99-98.

الجدية تبدو على وجه نوفيتسكي نجم دالاس (أرشيف-الفرنسية)
هزيمة دالاس وإنديانا
وحقق بوسطن سلتيكس فوزا صعبا على دالاس مافريكس 105-103 بفضل تفوقه في الربع الأخير للقاء علما بأن الخاسر كان متقدما طوال الثلاثة أرباع الأولى في المباراة بفضل نجمه الألماني ديرك نوفيتسكي الذي سجل 30 نقطة.

وفي غياب هدافه آلن إيفرسون انتزع فيلادلفيا سفنتي سيكسرز فوزا ثمينا من ضيفه ميامي هيت 87-76، في حين خسر إنديانا بيسرز أمام أورلاندو ماجيك 90-94 لكنه بقي متصدرا للمجموعة الوسطى في البطولة.

وفي باقي المباريات, فاز هيوستن روكتس على كليفلاند كافالييرز 89-85, ونيوجيرسي نتس على يوتا جاز 87-74, وديترويت بيستونز على شيكاغو بولز 77-73, وغولدن ستايت ووريرز على أتلانتا هوكس 98-85, ولوس أنجلوس كليبرز على ميلووكي باكس 93-83.

المصدر : وكالات