باركر بجوار زميله روبنسون الذي يحمل كأس البطولة الذي فاز به سان أنطونيو الموسم الماضي (أرشيف-الفرنسية)

خطا فريق سان أنطونيو سبيرز خطوة جديدة نحو استعادة هيبته كحامل للقب في بطولة دوري السلة الأميركي للمحترفين وحقق فوزه السابع على التوالي على حساب ممفيس غريزليز 78-67 ليحتل المركز الثاني في مجموعة الغرب الأوسط.

وكان سان أنطونيو قد استهل مسيرة الدفاع عن لقبه بسلسلة من الهزائم المفاجئة بلغت عشر هزائم وأطاحت بالفريق إلى ذيل مجموعة الغرب الأوسط خلال المراحل الأولى للبطولة.

ومع عودة عملاقه تيم دنكان من الإصابة وكذلك زميله الفرنسي توني باركز عاد حامل اللقب ليذوق طعم الانتصارات ويتقدم نحو قمة المجموعة ليصبح ثانيا بعد فريق دالاس مافريكس.

وشهدت مباراة سان أنطونيو وممفيس تألقا معتادا للنجم دنكان الذي سجل 21 نقطة ونجح في 13 متابعة لكنه لم يشارك في الدقائق الثلاث الأخيرة بعد نيله الإنذار الخامس في المباراة, في حين أضاف باركر 18 نقطة ليحقق الفريق فوزه الـ 16 هذا الموسم.

باقي النتائج
واصل إنديانا بيسرز مسيرته الرائعة وتغلب على كليفلاند كافالييرز 95-85 ليعزز صدارته للمجموعة الوسطى برصيد 19 انتصارا وست هزائم.

وفاز مينيسوتا تمبروولفز على بوسطن سلتيكس 116-95, ودالاس مافريكس على تورونتو رابتورز 111-94, في حين حقق لوس أنجلوس كليبرز فوزا كبيرا على نيو أورليانز بنتيجة 109-80.

المصدر : وكالات