ندفيد أصبح واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم (أرشيف-رويترز)
أعلن وكيل أعمال النجم التشيكي الشهير بافل ندفيد أنه تلقى عرضا للانتقال من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى تشلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (43 مليون دولار).

وقال زدينيك نيهودا وكيل اللاعب إن المليونير الروسي رومان إبراموفيتش الذي اشترى تشلسي بداية الموسم الحالي يسعى لضم ندفيد الذي يعد واحدا من أفضل لاعبي الوسط في العالم بناء على نصيحة تلقاها من السويدي غوران أريكسون مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم.

وكان أريكسون أشرف على تدريب ندفيد عندما كانوا معا في فريق لاتسيو الإيطالي.

وتشير الأنباء إلى أن يوفنتوس يرفض التخلي عن اللاعب خاصة أنهما يرتبطان بعقد يمتد حتى عام 2006 لكن الأمر يمكن أن يتغير بالنظر إلى العرض المقدم من الفريق الإنجليزي، وهو ما حدث في صفقات عديدة أبرزها انتقال الإنجليزي ديفد بيكام من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد وهي الصفقة التي بدت مستحيلة في بدايتها لكن المقابل المادي المغري كانت له الكلمة العليا في النهاية.

وجدير بالذكر أن إبراموفيتش أنفق نحو 190 مليون دولار حتى الآن للتعاقد مع لاعبين جدد منذ شرائه نادي تشلسي في شهر يوليو/ تموز الماضي، وأثمرت هذه الصفقات عن نتائج جيدة حيث ينافس الفريق على قمة الدوري الإنجليزي كما تأهل للدور الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدر المجموعة السابعة بالدور الأول.

المصدر : وكالات