أغلبية للاعبي العين في منتخب الإمارات
آخر تحديث: 2003/12/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/18 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/11 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/18 هـ

أغلبية للاعبي العين في منتخب الإمارات

فريق العين بطل آسيا وأفضل أندية القارة عام 2003 (أرشيف-الفرنسية)
أعلن الإنجليزي روي هودجسون مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس الخليج الـ16 المقرر إقامتها في الكويت من 24 ديسمبر الحالي إلى 11 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتضم التشكيلة 24 لاعبا منهم 12 من نادي العين بطل أندية آسيا والذي نال الأربعاء جائزة أفضل فريق في آسيا لعام 2003 من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتعليقا على اختيار هذا العدد الكبير من لاعبي العين قال هودجسون إن هذا الأمر في جميع بلاد العالم, وحصل مثلا في منتخب الاتحاد السوفياتي الذي كان يضم تسعة لاعبين من دينامو كييف, ومع منتخب إنجلترا بوجود سبعة لاعبين من مانشستر يونايتد.

كما تضم القائمة ثلاثة لاعبين من منتخب الشباب الذي يشارك حاليا في بطولة العالم للشباب المقامة بالإمارات ووصل فيها إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه وهم إسماعيل مطر صاحب هدف الفوز على أستراليا وزميله علي الوهيبي والحارس إسماعيل ربيع.

إسماعيل مطر نجم منتخب الشباب في قائمة المنتخب الأول (أرشيف)

مباراة ودية
ويخوض منتخب الإمارات مباراة ودية أمام نظيره الآذربيجاني يوم الأحد المقبل, بينما ألغيت مباراتيه مع منتخبي مصر والعراق لاعتذار الأخيرين.

يذكر أن الإمارات تأهلت لنهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها الصين العام القادم بتصدرها ترتيب المجموعة السابعة أمام تركمانستان.

المصدر : وكالات