الفيصلي يتعادل مع اتحاد جدة بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2003/12/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/12/10 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/10/17 هـ

الفيصلي يتعادل مع اتحاد جدة بدوري أبطال العرب

خسر الفيصلي بقسوة أمام الكويت الكويتي بفضل البرازيلي دنيس (الفرنسية -أرشيف)

تمكن الفيصلي الأردني من تجاوز آثار خسارته القاسية أمام الكويت الكويتي 1-5 بتعادله مساء أمس الثلاثاء في عمان بدون أهداف في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال العرب في كرة القدم.

وجاء التعادل السلبي مخيبا لآمال وتطلعات اتحاد جدة والفيصلي معا, لكن عزاءهما يكمن في التحسن الملموس الذي طرأ على أدائهما مقارنة بالمباراة السابقة لكل منهما.

وظهر واضحا نجاح المدرب الأردني محمد اليماني في أول ظهور له مع فريقه بعد عودته إليه مكان اليوغوسلافي برانكو الذي أقيل بعد الخسارة القاسية في الكويت, في تخليص لاعبيه من الآثار النفسية السلبية للخسارة ولذلك لعب الفيصلي منذ الدقيقة الأولى بإصرار واضح على مصالحة جماهيره وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة, في حين قدم اتحاد جدة أداء طيبا على مدار الشوطين.

ولم يكن ينقص هذه المباراة إلا اهتزاز الشباك بعدما تعددت الفرص المباشرة للفريقين عبر الشوطين دون قدرة مهاجمي الفريقين ومعظمهم من الدوليين على تحقيق ذلك, بسبب تألق حارسي المرمى مبروك زايد من اتحاد جدة ولؤي العمايرة من الفيصلي. وكذلك يقظة المدافعين فضلا عن تسرع المهاجمين الذين فرضت عليهم رقابة فردية صارمة وخاصة في الشوط الثاني.

كذلك افتقد الفيصلي جهود اثنين من أبرز مدافعيه الدوليين هما خالد مسعد وراتب العوضات لغيابهما بسبب حصولهما على البطاقة الحمراء في مباراة الكويت في حين افتقد اتحاد جدة لجهود عبد الله الواكد لإصابته وصالح الصقري الذي تابع المباراة من المدرجات.

المصدر : الفرنسية