شتوتغارت يحتفظ بصدارة الدوري الألماني
آخر تحديث: 2003/11/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/15 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/8 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/15 هـ

شتوتغارت يحتفظ بصدارة الدوري الألماني

فالديز يقود هجمة لبريمن على مرمى هانوفر (الفرنسية)
حافظ شتوتغارت على صدارته لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه خارج ملعبه على إنتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين في الأسبوع الثاني عشر للبطولة.

ورفع شتوتغارت رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطتين عن فيردر بريمن الذي صعد إلى المركز الثاني مؤقتا بفوزه الكبير على مضيفه هانوفر 5-1.

وبهذا الفوز احتفظ شتوتغارت بسجله خاليا من الهزيمة حيث حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث. وتقدم شتوتغارت بهدف في الشوط الأول للاعب المجري إمري شابيتش، ثم عزز زميله كيفن كوراني النتيجة في الدقيقة 69.

وعلى ملعب هانوفر سجل بريمن خمسة أهداف رغم افتقاده لجهود هدافه البرازيلي إلتون، حيث ناب عنه الكراواتي إيفان كلاسنيتش والباراغواي نيلسون فالديز حيث سجل كل منهما هدفين وأضاف زميلهما آرنست هدفا خامسا، في حين سجل الكاميروني محمدو إدريسو هدف هانوفر الوحيد.

وتغلب هانزا روستوك على كايزرسلاوترن بأربعة أهداف تناوب على تسجيلها رينيه ريدليفيتش (د 15) والإيطالي أنطونيو دي سالفو (د22 ود33) ومارتن ماكس (د79).

وجاء فوز روستوك رغم طرد لاعبه الكاميروني لوسيان موتومو منذ الدقيقة 37 من بداية اللقاء.

البولندي كلوس لاعب كولون في لعبة خطرة مع الإيراني هاشميان لاعب بوخوم (الفرنسية)

وسجل بوخوم أيضا أربعة أهداف استقبلها مرمى كولون، فيما حقق هامبورغ أول فوز له بقيادة مدربه الجديد كلاوس توبمولر إثر تغلبه على تي إس في ميونخ 3-1.

وفاز فرايبورغ على فولفسبورغ 3-2، فيما تغلب هرتا برلين على بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1.

وتستكمل مباريات الأسبوع غدا الأحد بلقاءي بايرن ميونخ مع بروسيا دورتموند وباير ليفركوزن مع شالكه.

المصدر : وكالات