العاجي أبياكور دياكي لاعب الترجي يتعرض للعرقلة من مدافع اتحاد البليدة (الفرنسية)
حقق الترجي التونسي فوزا صعبا على اتحاد البليدة الجزائري 2-1 في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال العرب في كرة القدم.

سجل هدف اتحاد البليدة لاعبه محمد بداش (31) فيما سجل هدفي الترجي خالد بدرة (42) والعاجي جان مارك بينييه (66).

وسيطر الترجي على اللقاء منذ البداية وأضاع عدة فرص قبل أن يتلقى مرماه هدفا مفاجئا بسبب خطأ من الحارس العاجي جان جاك تيزييه.

ولم يؤثر الهدف على معنويات لاعبي الترجي فتابعوا ضغطهم على دفاع اتحاد البليدة حتى أثمر هدف التعادل قبيل نهاية الشوط الأول ثم هدف الفوز في الشوط الثاني.

وكان الصفاقسي التونسي خسر أمام الزمالك المصري 1-3 في تونس في افتتاح الجولة الثلاثاء الماضي.

وبات الترجي يتقاسم الصدارة مع الزمالك برصيد 3 نقاط مع أفضلية للأخير بفارق الأهداف, فيما يحتل اتحاد البليدة المركز الثالث بدون رصيد بفارق الأهداف أمام الصفاقسي.

لقطة من مباراة الإسماعيلي والترجي الأخيرة (أرشيف)
تعادل الإسماعيلي والنجم
وفي المجموعة الثانية خرج الإسماعيلي المصري بتعادل ثمين مع النجم الساحلي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير بمدينة سوسة التونسية.

سجل سيف غزال هدف النجم الساحلي في الدقيقة (45) ثم عاد نفس اللاعب ليسجل في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة (70).

جاءت المباراة متوسطة المستوى ووضح تأثر الاسماعيلي بالإرهاق بعد مباراته القوية أمام الترجي في ذهاب نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها 3-1 , فيما لم يقدم أصحاب الأرض عرضا مقنعا وبدا عليهم الإرهاق أيضا من جراء المشاركة في مسابقة كأس الكؤوس الأفريقية.

وكان الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري 1-1 تعادلا في القاهرة في افتتاح الجولة الأولى الأربعاء الماضي لتتساوى الفرق الأربعة بالمجموعة في رصيد نقطة واحدة.

المصدر : الفرنسية