سيرينا وفينوس تأملان العودة إلى ملاعب التنس (الفرنسية)

قررت الشقيقتان الأميركيتان سيرينا وفينوس وليامس العودة إلى الملاعب في يناير/ كانون الثاني المقبل، حسبما ذكرت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أمس الثلاثاء.

وتغيبت سيرينا وفينوس عن الملاعب منذ السابع من يوليو/ تموز الماضي وبالتحديد منذ المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون الإنجليزية ثالثة البطولات الأربع الكبرى, والتي انتهت بفوز الأولى على الثانية 4-6 و6-4 و6-2.

وغابت سيرينا بسبب خضوعها للعملية الجراحية التي خضعت لها في ركبتها مطلع أغسطس/ آب الماضي, فيما غابت فينوس بسبب الإصابة في عضلات البطن.

وسبق للشقيقتين أن أعلنتا انسحابهما من أكثر من دورة وبطولة أبرزها بطولة فلاشينغ ميدوز آخر البطولات الأربع الكبرى التي أقيمت في سبتمبر/ أيلول الماضي, وبطولة الماسترز التي تنطلق غدا الأربعاء في لوس أنجلوس وتستمر حتى العاشر من الشهر الحالي بمشاركة أفضل ثماني لاعبات في العالم.

وتراجعت سيرينا من المركز الأول عالميا إلى الثالث, في حين صارت شقيقتها سابعة في التصنيف الأخير الذي صدر الاثنين الماضي.

وأكدت سيرينا أن أول مباراة ستخوضها عام 2004 ستكون ضمن كأس هوبمان للمنتخبات المختلطة المقررة يوم 3 يناير/ كانون الثاني في بيرث (أستراليا) والتي أحرزت لقبها العام الماضي إلى جانب مواطنها جيمس بلاك.

وستكون مشاركة سيرينا في كأس هوبمان استعدادا لبطولة أستراليا المفتوحة التي تحمل لقبها, وهي أولى البطولات الأربع الكبرى وستقام اعتبارا من التاسع عشر من نفس الشهر.

المصدر : الفرنسية