مواجهة تونسية مصرية جديدة بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2003/11/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/4 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/11 هـ

مواجهة تونسية مصرية جديدة بدوري أبطال العرب

الإسماعيلي يفوز على الترجي في بطولة أفريقيا (أرشيف)
تشهد بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم مواجهة جديدة بين الفرق المصرية والتونسية الأربعاء عندما يحل الإسماعيلي المصري ضيفا على النجم الساحلي التونسي ضمن المجموعة الثانية للدور الثاني لمجموعة أفريقيا.

وتأتي هذه المواجهة بعد أيام من فوز الزمالك المصري على الصفاقسي التونسي 3-1 ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

ويسعى النجم الساحلي للفوز على ضيفه القوي لنيل دفعة مهمة لمسيرته نحو ضمان إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي تضم أيضا الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري واللذين تعادلا 1-1 بالقاهرة في أولى مباريات المجموعة.

أما الإسماعيلي فيسعى للفوز لتأكيد تفوق الأندية المصرية على نظيراتها التونسية خاصة وأنه فاز قبل أيام قليلة على الترجي 3-1 ضمن الدور نصف النهائي للأندية الأفريقية الأبطال.

من جهة أخرى يستضيف الترجي فريق اتحاد بليدة الجزائري ضمن المجموعة الأولى للبطولة العربية، ويمتلك الترجي حظوظا أوفر لتحقيق الفوز نظرا لفارق المستوى إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور لكن المفاجآت تبقى غير مستبعدة.

وسبق للترجي أن واجه منافسا جزائريا في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا وهو اتحاد العاصمة وتغلب عليه ذهابا بهدفين وإيابا بهدف.

وفي مجموعة عرب آسيا تستضيف العاصمة السورية دمشق الأربعاء لقاء سهلا للطلبة العراقي مع شعب إب اليمني، ويبدو الفريق العراقي الأقرب للتأهل خاصة وأن مباراة الذهاب التي أقيمت في صنعاء انتهت بالتعادل 1-1.

المصدر : الفرنسية