صراع على الكرة بين لاعب اليوفي دل بييرو و مدافع الإنتر (الفرنسية)

تعرض يوفنتوس- المتصدر وحامل اللقب- لأول خسارة هذا الموسم حيث سقط في عقر داره على ملعب ديلي ألبي أمام إنتر ميلان 1-3 في المباراة التي جرت مساء السبت بحضور 50 ألف متفرج في افتتاح مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح الأرجنتيني خوليو كروز التسجيل للإنتر في الدقيقة 12، ورغم محاولات التشيكي بافل ندفيد واليساندرو دل بييرو وماورو كامورانيزي والتي شكلت خطورة واضحة على مرمى الحارس الدولي فرانشيسكو تولدو, لم يتمكن يوفنتوس من التعديل في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني, أضاف كروز الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 57 مستغلا كرة عرضية من الجهة اليسرى, ثم صنع الهدف الثالث الذي حمل توقيع مارتينز في الدقيقة 75.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة استطاع مونتيرو تسجيل هدف الشرف ليوفنتوس في الدقيقة 89 وإنقاذ ماء وجه الفريق على أرضه بعد فشل المهاجمين في القيام بهذا الواجب.

وتوقف رصيد يوفنتوس بهذه الهزيمة عند 26 نقطة وتساوى مع إنتر ميلان برصيد 22 نقطة في عدد الهزائم, فيما بقي روما برصيد 24 نقطة وميلان برصيد 24 وحدهما من دون هزيمة, وقد ينتزعان الصدارة من يوفنتوس في حال فوزهما على ضيفيهما ليتشي ومودينا على التوالي اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع.

أما إنتر ميلان فمحا بهذا الفوز الجدير والمهم جدا من الذاكرة خسارته الثقيلة على أرضه أمام أرسنال الإنجليزي 1-5 الثلاثاء الماضي في الجولة الخامسة من الدور
الأول لدوري أبطال أوروبا.

وفي مباراة ثانية, لقي لاتسيو الخامس في الترتيب برصيد 19 نقطة هزيمة مذلة أمام مضيفه سيينا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيليان رودريغو تادي في الدقيقتين 42 و47 وفرناندو مينيغازو في الدقيقة 90.

ويلعب اليوم الأحد بريشيا مع أودينيزي, وبارما مع كييفو, وبيروجيا مع إمبولي, وريجينا مع بولونيا, وسامبدوريا مع أنكونا.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

يوفنتوس

26

روما

24

إي سي ميلان

24

إنتر ميلان

22

لاتسيو

19

المصدر : الفرنسية