ميدو أثناء مشاركته المنتخب الأول أمام السويد (الفرنسية)
اعتذر مهاجم أولمبيك مرسيليا الفرنسي أحمد حسام الملقب بميدو عن المشاركة في المنتخب المصري للشباب بكرة القدم المشارك في كأس العالم المقررة في الإمارات خلال الفترة من 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي إلى 19 ديسمبر/ كانون الأول المقبل الأمر الذي دفع المدير الفني للمنتخب حسن شحاته لصرف النظر عن الاستعانة به.

جاء هذا القرار في الاجتماع الذي جمع مدرب المنتخب إسماعيل يوسف والمدير الإداري صادق عبد المنعم مع ميدو للوقوف على رغبة اللاعب في مشاركة الفريق وموقف ناديه الفرنسي النهائي.

وكان حسن شحاته قد استغل وجود اللاعب في القاهرة لمشاركة المنتخب المصري الأول في مباراتيه الوديتين ضد جنوب أفريقيا والسويد لحسم الأمر معه شخصيا بعيدا عن الاتصالات الرسمية بين الاتحاد المصري وناديه مرسيليا.

وأبلغ ميدو إداريي منتخب الشباب بأنه لن يستطيع اللعب مع المنتخب لارتباطه مع ناديه باتفاق يقضي باللعب مع منتخب مصري واحد بدلا من اللعب مع المنتخبات الثلاثة الشباب والأولمبي والأول.

وأكد ميدو أنه استقر على اللعب مع المنتخب الأول الذي تنتظره مشاركة هامة في كأس الأمم الأفريقية المقررة في تونس من 24 يناير/ كانون الثاني إلى 14 فبراير/ شباط المقبلين, رغم أنه كان يحلم باللعب في المونديال المصغر الذي حرم من خوضه منافساته في البطولة الماضية التي أقيمت في الأرجنتين عام 2001 وأحرزت مصر ميداليتها البرونزية.

المصدر : الجزيرة + وكالات