مصر تهزم السويد بهدف وديا
آخر تحديث: 2003/11/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/26 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الخارجية الأميركية تطالب بتركيب روافع جديدة في ميناء الحديدة على البحر الأحمر
آخر تحديث: 2003/11/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/26 هـ

مصر تهزم السويد بهدف وديا

اللاعب السويدي أويوف ميلبرغ يحاول إعاقة اللاعب المصري محمد بركات في المباراة الودية (الفرنسية)

تغلب المنتخب المصري
على نظيره السويدي 1-صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم مساء أمس الثلاثاء على جرت على إستاد القاهرة الدولي.

جاءت هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب المصري لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في تونس في الفترة من 24 يناير/ كانون الثاني إلى 14 فبراير/ شباط المقبلين, والثاني لنهائيات كأس أمم أوروبا التي تستضيفها البرتغال من 12 يونيو/حزيران إلى 4 يوليو/ تموز المقبلين. وسجل أحمد بلال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة.

وهو الفوز الثالث على التوالي لمصر في مبارياتها الإعدادية للنهائيات بعد الأول على السنغال 1-صفر, والثاني على جنوب أفريقيا 2-1 السبت الماضي.

وخاض المنتخب المصري مباراته الـ18 بقيادة مديره الفني محسن صالح الذي رفع عدد انتصاراته إلى عشرة مقابل ثلاث تعادلات وأربع هزائم.

ويتوجه المنتخب المصري إلى البحرين للمشاركة في دورتها الدولية إلى جانب منتخب البلد المضيف وإيران والعراق من 12 إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل, ثم يلعب مع ليل الفرنسي في 31 منه, قبل أن يلتقي مع منتخبات الكونغو الديمقراطية ورواندا وبوركينا فاسو في 8 و12
و16 يناير/ كانون الثاني المقبل قبل السفر إلى تونس للمشاركة في النهائيات التي أوقعته في مجموعة قوية مع منتخبات الكاميرون حاملة اللقب والجزائر وزيمبابوي.

وخاض المنتخب المصري المباراة في غياب لاعبي الإسماعيلي, وشهدت صفوفه عودة لاعب وسط العربي القطري محمد بركات.

من جهته، واصل المنتخب السويدي نتائج المخيبة منذ تأهله إلى نهائيات أمم أوروبا فمني بخسارته الثالثة على التوالي بعد الأولى أمام ضيفته كرواتيا 1-2, والثانية أمام ضيفته اليونان بالنتيجة ذاتها.

وخاض المنتخب السويدي المباراة في غياب نجومه زلاتان أبراهيموفيتش لاعب أياكس الهولندي وفريدريك ليونغبرغ لاعب أرسنال الإنجليزي) وباتريك أندرسون لاعب برشلونة الإسباني.

المصدر : الجزيرة + وكالات