الإمارات تهزم سريلانكا بثلاثة أهداف
آخر تحديث: 2003/11/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/19 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/25 هـ

الإمارات تهزم سريلانكا بثلاثة أهداف

صراع على الكرة بين الإماراتي محمد عمر والسريلانكي إنديكا بيريرا (الفرنسية)

حقق المنتخب الإماراتي فوزا كبيرا على نظيره السريلانكي 3-1 مساء أمس الثلاثاء ليقترب من التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في الصين عام 2004 في المباراة التي جرت على ملعب نادي الشباب في دبي في افتتاح الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة.

وسجل أهداف الإمارات كل من محمد عمر في الدقيقة 11 من ركلة جزاء وسبيت خاطر في الدقيقة 40 وإسماعيل مطر في الدقيقة 61، أما هدف سريلانكا الوحيد فسجله جانا في الدقيقة 31.

ويلتقي المنتخبان السبت المقبل في الجولة السادسة الأخيرة.

الإماراتي إسماعيل إبراهيم (يمين) يقفز للكرة والسريلانكي إنديكا بيريرا ينتظر(الفرنسية)

وانتزع المنتخب الإماراتي صدارة المجموعة للمرة الأولى رافعا رصيده إلى عشر نقاط بفارق الأهداف عن تركمانستان التي تلتقي سوريا في 21 من الشهر الحالي في دمشق في ختام الجولة الخامسة و29 منه في عشق آباد في ختام الجولة السادسة الأخيرة.

وسيبلغ المنتخب الإماراتي رسميا إلى النهائيات التي غاب عنها في المرة الماضية في لبنان عام 2000 في حال فوز تركمانستان على سوريا الجمعة المقبل لأنها ستضمن إحدى بطاقتي المجموعة بغض النظر عن نتيجة مباراتها الأخيرة مع سريلانكا في اليوم التالي.

وشهدت المباراة سيطرة المنتخب الإماراتي على المجريات ولكن دون تهديد فعلي على مرمى سريلانكا وعاب أسلوبه البطء مما أدى لانقطاع معظم التمريرات, وزاد من صعوبة هز شباك ضيفه اعتماد الأخير على خطة دفاعية بحتة حيث أقفل منطقته وأغفل تماما الناحية الهجومية حيث هدد المرمى الإماراتي مرتين سجل من واحدة هدفه الأول في التصفيات حتى الآن مدركا التعادل بعد أن تقدم أصحاب الأرض عبر ركلة جزاء لمحمد عمر.

وتحسن أداء الإماراتيين في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول نجحوا فيها في إضافة هدف ثان.

المصدر : الجزيرة + وكالات
كلمات مفتاحية: