الإسماعيلي في لقائه مع أسيك أبيدجان
(الفرنسية-أرشيف)

سيستعين النادي الإسماعيلي المصري بمجموعة من لاعبي الاحتياط في إطار الاستعداد لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أنيمبا النيجيري في ظل غياب خمسة لاعبين أساسيين، وذلك حسبما ذكره المدير الفني للفريق الألماني ثيو بوكير.

ويغيب عن الفريق اثنان من منتخب الشباب وثلاثة آخرون للإيقاف، حيث لن يشارك في مباراة الإسماعيلي أمام أنيمبا ثنائي منتخب الشباب أحمد فتحي وحسني عبد ربه لمشاركة المنتخب في كأس العالم للشباب، في حين سيغيب سيد معوض ومحمد محسن أبو جريشة لحصولهما على الإنذار الثاني ومحمد يونس لطرده في المباراة الأخيرة مع فريق الترجي التونسي.

وأضاف بوكير أن مباراة الإسماعيلي غدا أمام الترسانة في الدوري المحلي ستشهد مشاركة عدد من لاعبي الاحتياط مثل محمد عبد الله وأحمد الجمل وجاباتي وحسام إبراهيم لتأكيد وجودهم كلاعبين أساسيين وللوقوف على مستواهم الحقيقي قبل مباراة النهائي في البطولة الأفريقية.

وأكد بوكير أنه كان يستعد منذ توليه مهمة تدريب الإسماعيلي لمواجهة مثل هذه الظروف الطارئة من خلال توظيف لاعب للعب في أكثر من مكان ووجود البديل الكفء.

ويسعى الإسماعيلي للفوز بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد أن حصل عليها بالمسمى القديم وهو كأس الأندية الأفريقية أبطال الدوري عام 1970.

المصدر : رويترز