آلن إيفرسون هداف فيلادلفيا سجل 15 نقطة فقط في سلة هيوستن (أرشيف)
لقي فريق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز هزيمته السادسة في دوري السلة الأميركي هذا الموسم وخسر أمام هيوستن روكتس صاحب النتائج الجيدة 66-74.

ورغم إقامة المباراة على ملعب فيلادلفيا إلا أن نجومه قدموا واحدة من أسوأ مبارياتهم، ولم يسجل هداف الفريق آلن إيفرسون إلا 15 نقطة فقط فيما اكتفى زميله مارك جاكسون بتسجيل 12 نقطة.

وقال إيفرسون إنه خاض المباراة وهو يعاني من إصابة في ركبته، فضلا عن أن زميله غلين روبنسون غاب هو الآخر عن اللقاء.

وتراجع فيلادلفيا بهذه الهزيمة إلى المركز الثالث بين فرق مجموعة الأطلسي بخمسة انتصارات وست هزائم، فيما حافظ هيوستن على صدارته لمجموعة الغرب الأوسط محققا 7 انتصارات و3 هزائم.

وحافظ بوسطن سيلتكس على قمة مجموعة الأطلسي رغم هزيمته على ملعب نيويورك نيكس 86-89 في مباراة شهدت تألق آلن هيوستون نجم نيويورك الذي سجل 26 نقطة فيما سجل فين بيكر 20 نقطة لبوسطن.

الصيني ياو مينغ أحد نجوم دوري السلة الأميركي هذا الموسم (أرشيف - رويترز)
باقي النتائج
وفي باقي المباريات فاز واشنطن ويزاردز خارج أرضه على أتلانتا هوكس 106-97، وذلك بفضل 26 نقطة للنجم لاري هيوز و23 نقطة لزميله جيلبرت أريناس.

وفي مباراة فريقه مع دالاس سجل رشيد والاس 31 نقطة لبورتلاند لكنها لم تحل دون فوز دالاس بنتيجة 105-98، كما واصل تريس ماكغريدي معدله التهديفي الرائع هذا الموسم وسجل 29 نقطة لأورلاندو ماجيك في سلة يوتا جاز الذي فاز رغم ذلك بنتيجة 90-88.

وكان ماكغريدي قد سجل أعلى عدد من النقاط هذا الموسم خلال مباراة فريقه مع دنفر ناغتس وبلغ 51 نقطة لكن المباراة انتهت أيضا لمصلحة الأخير.

المصدر : وكالات