تعادل البرتغال واليونان في مباراة ودية
آخر تحديث: 2003/11/16 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/23 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/16 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/23 هـ

تعادل البرتغال واليونان في مباراة ودية

البرتغالي روي كوستا يحاول نزع الكرة من اليوناني جياناكوبولوس (رويترز)
فشلت البرتغال في تحقيق الفوز على اليونان التي لعبت بعشرة لاعبين لمدة ساعة كاملة، في المباراة الدولية الودية التي جمعت بين المنتخبين في مدينة أفييرو البرتغالية استعدادا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية التي تنظمها البرتغال العام القادم.

وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم لاكيس لليونان في الدقيقة 47 ثم تعادل باوليتا للبرتغال في الدقيقة 60.

وكانت اليونان قد لعبت بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 30 حيث أخرج حكم المباراة الإسباني إسكويناس توريس البطاقة الحمراء للمدافع جيورغوس كاراغونيس لمنعه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، واحتسب الحكم ركلة جزاء للبرتغال لكن لويس فيغو نجم ريال مدريد الإسباني تكفل بإضاعتها وسط دهشة نحو 32 ألف متفرج.

كما عاد فيغو نفسه ليضيع فرصة ثمينة لتحقيق الفوز لفريقه قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.

وقدم منتخب اليونان عرضا قويا في مواجهة مضيفه رغم النقص العددي ليؤكد جدارته بالتأهل لنهائيات الكأس الأوروبية بعد أن تصدر المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة متقدما على إسبانيا التي احتلت المركز الثاني.

فيغو يتحسر على إضاعة ركلة الجزاء (رويترز)
أما البرتغال فهي تخوض النهائيات مباشرة لكونها الدولة المضيفة لكنها لم تقدم حتى الآن ما يشير إلى أنها تستطيع المنافسة على اللقب الأوروبي.

وأكد النجم البرتغالي لويس فيغو هذه الحقيقة قبل عدة أيام حيث قال إن منتخب بلاده قد لا يقوى على مواجهة منتخبات أوروبية كبرى مثل فرنسا وإيطاليا وألمانيا.

المصدر : وكالات