الإنجليزي روني يسجل الهدف الأول بمرمى الدانمارك (الفرنسية)

تعرض المنتخب الإنجليزي للخسارة أمام الدانمارك بنتيجة 3-2 اليوم الأحد في المباراة التي جرت على ملعب أولدترافورد في مانشستر وسط حضور خمسين ألف متفرج.

جاءت المباراة في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقررة في البرتغال العام المقبل.

وسجل هدفي المنتخب الإنجليزي كل من وين روني في الدقيقة الخامسة وجو كول في الدقيقة التاسعة, أما أهداف المنتخب الدانماركي الثلاثة فسجلها كل من مارتن يورغنسن الذي سجل هدفين في الدقيقتين 8 و30 من ركلة جزاء ويون دال توماسون في الدقيقة 82.

وجاءت المباراة مثيرة من كلا الفريقين اللذين قدما عرضا جيدا خاصة الإنجليز الذين ضغطوا منذ البداية وكان بإمكانهم تسجيل أكثر من الهدفين لولا تسرع المهاجمين.

من جهتهم، ارتد لاعبو الدانمارك نحو الدفاع عن مرماهم واعتمدوا على القيام بهجمات مرتدة تمكنوا على إثرها من تسجيل ثلاثة أهداف وكان بامكانهم تعزيز رصيدهم من الأهداف في أكثر من مناسبة.

وخاض الإنجليز المباراة في غياب قطبي الدفاع ريو فرديناند وسول كامبل ولاعبي الوسط بول سكولز وستيفن جيرارد بسبب الإصابة والمهاجم الخطير مايكل أوين لنفس السبب.

وأجرى مدربا المنتخبين تغييرات عدة خلال المباراة (ثمانية تبديلات للإنجليز مقابل سبعة تبديلات للدانمارك) للوقوف على المستوى الفني للاعبين.

المصدر : الفرنسية