الإمارات تهزم سوريا في تصفيات أمم آسيا
آخر تحديث: 2003/11/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/15 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/22 هـ

الإمارات تهزم سوريا في تصفيات أمم آسيا

الإماراتي سلطان راشد يتقدم بالكرة أمام حراسة الدفاع السوري (الفرنسية)
عزز منتخب الإمارات لكرة القدم آماله بالتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها الصين العام القادم بفوزه على سوريا 3-1 ليكرر النتيجة التي حققها قبل نحو أسبوع في العاصمة السورية دمشق.

ورغم أن سوريا كانت البادئة بالتسجيل عن طريق لاعبها رجا رافع في الدقيقة 34 من المباراة التي أقيمت بمدينة العين، فإن الإمارات تمكنت من التعادل في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول بواسطة رامي يسلم.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الإماراتي من تسجيل هدفين عن طريق محمد عمر في الدقيقة 63 وسلطان راشد في الدقيقة 78 ليحقق فوزا مهما صعد به إلى المركز الثاني بين فرق المجموعة السابعة برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، في حين تراجعت سوريا إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيدها عند نقاطها الست التي حصدتها من الفوزين الأولين على سريلانكا.

وتتصدر تركمانستان ترتيب المجموعة برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما تتذيل سريلانكا فرق المجموعة بدون أي نقاط أو أهداف خلال أربع مباريات.

وباتت الإمارات الأقرب إلى التأهل من سوريا حيث تبقى للأولى مباراتان مع سريلانكا أضعف فرق المجموعة فيما تلتقي سوريا مع تركمانستان القوية ذهابا وإيابا.

المصدر : الفرنسية