الأهلي يهزم الريان في دوري النجوم القطري
آخر تحديث: 2003/11/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/8 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/11/1 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/8 هـ

الأهلي يهزم الريان في دوري النجوم القطري

صراع على الكرة بين غورديولا ووحيد جاسم لاعب الريان (الفرنسية)
سجل الإسباني خوسيب غورديولا أول أهدافه في دوري النجوم القطري ليخطف فوزا ثمينا للأهلي على الريان ويصعد بالفريق إلى المركز الثاني خلف السد المتصدر.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة بكاملها وافتتح التسجيل عبر نجمه البرازيلي أوليفيرا في الدقيقة 11 من كرة مرتدة من حارس الريان.

لكن النتيجة اتجهت إلى التعادل في الدقيقة 27 عن طريق اللاعب عبد الرحمن الكواري الذي سجل من ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم الدولي الكويتي سعد كميل لينتهي الشوط الأول على هذه الحال.

وفي الشوط الثاني نجح الدولي الإسباني السابق خوسيب غورديولا في تسجيل هدف الفوز من ركلة حرة مباشرة، فيما أضاع وليد جاسم فرصة التعادل للريان وأضاع مشعل عبد الله فرصة تعزيز الفوز للأهلي.

ورفع الفائز رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة ليحتل المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن السد الذي حقق أربعة انتصارات متتالية كان آخرها فوزه الساحق على العربي بسبعة أهداف نظيفة في افتتاح المرحلة يوم الخميس الماضي، أما الريان فقد تراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

الأنغولي أكوا لاعب قطر يتقدم بالكرة أمام البرازيلي أمارال لاعب الاتحاد (الفرنسية)
فوز الاتحاد
وفي المباراة الأخرى، خطف الاتحاد ثلاث نقاط غالية بتغلبه على قطر حامل اللقب 2-1 ليصعد إلى المركز الثالث برصيد 8 نقاط فيما تراجع المهزوم إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

وبعد شوط أول سلبي افتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة 61 بضربة رأس لعبد الله المزروعي لكن قطر تمكن من إدراك التعادل بعد سبع دقائق فقط عن طريق نجمه ياسر نظمي.

وقبل النهاية بتسع دقائق سجل الدولي الكاميروني بيوس نديفي أول أهدافه في البطولة ليحقق الفوز لفريقه.

وتختتم مباريات المرحلة اليوم السبت بلقاءي الوكرة مع الشمال, والخور مع السيلية.

المصدر : وكالات