استبعاد فرديناند وضم أوين لتشكيل منتخب إنجلترا
آخر تحديث: 2003/10/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/10/7 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/12 هـ

استبعاد فرديناند وضم أوين لتشكيل منتخب إنجلترا

مدافع المنتخب الإنجليزي ريو فرديناند (أرشيف - الفرنسية)

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إبعاد مدافع مانشستر يونايتد الشهير ريو فرديناند عن التشكيلة المدعوة لمواجهة تركيا في المباراة الحاسمة بينهما السبت المقبل بختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2004.

وكان الاتحاد الإنجليزي اتهم فرديناند بالتخلف عن الخضوع لفحص الكشف عن المنشطات يوم 23 سبتمبر/ أيلول الماضي، فيما أذاع مانشستر يونايتد بيانا أكد فيه أن لاعبه لم يخضع للفحص بسبب انشغاله بالانتقال إلى منزل جديد لكنه عاد وخضع له بعد 36 ساعة من الموعد المحدد وجاءت نتيجته سلبية.

من جهة أخرى أعلن مدرب إنجلترا السويدي سفن غوران أريكسون عن ضم المهاجم مايكل أوين لاعب نادي ليفربول إلى تشكيلة مباراة تركيا وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري.

مدرب المنتخب الإنجليزي غوران أريكسون مع نجم الفريق ديفد بيكهام (أرشيف)
كما تأكدت مشاركة نجم الوسط الشهير ديفد بيكهام والذي غاب عن مباراة فريقه الإسباني ريال مدريد الأخيرة في دوري الأبطال الأوروبي مع بورتو البرتغالي بسبب الإصابة لكنه عاد وشارك مع الفريق في الدوري المحلي مطلع الأسبوع الحالي.

وتحتاج إنجلترا للفوز أو التعادل من أجل ضمان التأهل مباشرة إلي النهائيات الأوروبية التي ستقام في البرتغال الصيف القادم، فيما تسعى تركيا لتحقيق الفوز على ملعبها ووسط جماهيرها من أجل الغرض نفسه.

وستكون هناك فرصة أخرى أمام الفريق الخاسر للتأهل بشرط فوزه في مباراة فاصلة على أحد المنتخبات الأخرى.

المصدر : وكالات