ثنائية لتشيلسي بمرمى ميدلسبره في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2003/10/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/10/5 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/10 هـ

ثنائية لتشيلسي بمرمى ميدلسبره في الدوري الإنجليزي

خيبة أمل تشيلسي على إضاعة الفرص لم تستمر طويلا وتغلب تشيلسي في النهاية (الفرنسية)

حقق نادي تشيلسي فوزا مهما على مضيفه ميدلسبره 2-1 اليوم الأحد تقاسم به المركز الثاني مناصفة مع مانشستر يونايتد في ختام مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل هدفي تشيلسي كل من الأيسلندي إيدور غوديونسن في الدقيقة 17 والأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة 88، أما هدف ميدلسبره الوحيد فسجله السلوفاكي زيلارد نيميث في الدقيقة 46.

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 19 نقطة من سبع مباريات وبات يتأخر بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي فاز أمس على برمنغهام 3-صفر، وبفارق نقطة خلف أرسنال الذي هزم ليفربول في عقر داره 2-1.

من جهته، توقف رصيد ميدلسبره عند سبعة نقاط بعد أن تلقى خسارته الخامسة في ثماني مباريات.

لاعب تشيلسي فراند لامبارد يتقدم بالكرة
والإسباني ميندييتا (يمين) لاعب ميدلسبرة يلاحقه (الفرنسية)

وأجرى مدرب تشيلسي الإيطالي كلاوديو راينيري سبع تعديلات على التشكيلة التي خسرت على أرضها أمام بشيكتاش التركي 2-صفر الأربعاء قبل الماضي في الجولة الثانية من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، ثلاثة منها اضطرارية بسبب إصابة الفرنسيين مارسيل دوسايي ووليام غالاس والنيجيري سيلستين بابايارو، فيما وضع كريسبو والنيجيري جيرمي نجيتاب، لاعب ميدلسبره السابق، والروماني أدريان موتو على لائحة الاحتياط واستبعد الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون عن التشكيلة.

وفي مباراة ثانية، تعادل أستون فيلا مع ضيفه بولتون بهدف سجله الكولومبي خوان بابلو أنخل في الدقيقة 58 مقابل هدف لكيفن نولان في الدقيقة 46. ويحتل الفريقان مراكز متأخرة في الترتيب ولكل منهما ثمانية نقاط.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

20

مانشستر يونايتد

19

تشيلسي

19

برمنغهام

14

فولهام

14

المصدر : الفرنسية