أحمد التركماني يقود هجمة للجيش السوري على مرمى الهلال السعودي (الفرنسية)
تمكن ناديا الهلال والاتحاد السعوديان من انتزاع التعادل على ملعب مضيفيهما الجيش والاتحاد السوريين، في إطار مرحلة الذهاب للدور الأول لمجموعة آسيا في دوري أبطال العرب لكرة القدم.

واحتبست أنفاس عشرة آلاف متفرج في ملعب العباسيين بالعاصمة السورية دمشق حتى الدقائق الخمس الأخيرة التي تمكن فيها فريق الجيش من تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل.

وبعد شوط أول سلبي تقدم الهلال السعودي في بداية الشوط الثاني بهدفين لعمر الغامدي وزميله الغامبي سيسيا، بسبب أخطاء للدفاع السوري.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجوما مكثفا من جانب الفريق المضيف من أجل حفظ ماء الوجه وتمكن لاعبه أحمد الحريري من تسجيل الهدف الأول قبل النهاية بخمس دقائق.

واكتسب الفريق السوري دفعة أخرى بطرد لاعب الهلال عبد الله الجمعان بعد نيله الإنذار الثاني لإضاعة الوقت، ليتمكن الفريق أخيرا من إدراك التعادل عن طريق الحريري أيضا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

واستضاف ملعب الحمدانية في حلب مواجهة أخرى بين الأندية السورية والسعودية انتهت بالتعادل السلبي بين الاتحاد السوري وضيفه الاتحاد السعودي.

فوزي بشير نجم النصر العماني فاز بلقب أفضل لاعب آسيوي للشهر الحالي (أرشيف)
وفي مدينة صلالة بسلطنة عمان حقق النصر العماني فوزا مهما على ضيفه الفيصلي الأردني بهدفين نظيفين.

جاء الهدفان في الشوط الأول الذي شهد أفضلية واضحة للفريق المضيف الذي قاد هجومه اللاعب فوزي بشير الفائز بلقب أفضل لاعب آسيوي للشهر الحالي.

وتولى هيثم تبوك ترجمة تفوق النصر إلى هدف في الدقيقة 17 ثم أكمل زميله هاشم صالح مهمة التهديف في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني تحولت الأفضلية للفيصلي الأردني لكن الفريق لم يستغل العديد من الفرص التي أتيحت له لينتهي اللقاء بفوز النصر العماني.

المصدر : الفرنسية