أولمبيك بيروت يخسر أمام الوحدات بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2003/10/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/10/25 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/9/1 هـ

أولمبيك بيروت يخسر أمام الوحدات بدوري أبطال العرب

لاعب الوحدات زيد طارق يحاول انتزاع الكرة من البرازيلي كوستا نجم أولمبيك بيروت ( الفرنسية)
تعثر فريق أولمبيك بيروت اللبناني في أولى خطواته بدوري أبطال العرب لكرة القدم حيث خسر بملعبه وبين جماهيره أمام ضيفه فريق الوحدات الأردني بهدف لهدفين في أولى مباريات الذهاب لمجموعة آسيا.

ولم يقدم أولمبيك الذي فاز ببطولتي الدوري والكأس في لبنان الموسم الماضي، العرض المتوقع من فريق اعتاد على تحقيق المفاجآت، وترك الزمام لمضيفه الأردني الأكثر خبرة ليسيطر على مجريات الشوط الأول للمباراة وسجل نجمه محمود شلباية هدف السبق في الدقيقة 15.

وأوشك شلباية على إضافة خبر ثان للفريق الأردني، وهو ما أشعل حمية الفريق اللبناني الذي انتظر إلى الدقيقة الأخيرة ليحقق التعادل عن طريق البرازيلي سيلفيو كوستا الذي فاز بلقب الهداف في الدوري المحلي الموسم الماضي.

شهد الشوط الثاني ندية واضحة بين الفريقين اللذين تقاسما السيطرة على الكرة دون تشكيل خطورة حقيقية خاصة من جانب أولمبيك الذي يخوض أولى مشاركاته الخارجية.

وبعد أن بدا أن اللقاء سينتهي بالتعادل كان للأردني عامر ذيب رأي آخر حيث استغل كرة عرضية من زميله شلباية ليسجل الهدف الثاني للوحدات قبل النهاية بثلاث دقائق بعد أن ارتدت الكرة من الحارس اللبناني أحمد الصقر أكثر من مرة.

بهذه النتيجة اقترب الوحدات من بلوغ الدور الثاني من المسابقة إذ يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف في مباراة الإياب التي تقام على ملعبه في عمان الأسبوع المقبل.

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: