الهلال يتعادل مع اتحاد جدة في الدوري السعودي
آخر تحديث: 2003/10/24 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/29 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/10/24 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/29 هـ

الهلال يتعادل مع اتحاد جدة في الدوري السعودي

حرم نادي الهلال فريق اتحاد جدة حامل اللقب من تحقيق فوزه الثامن على التوالي بتعادله معه بلا أهداف أمس الخميس في مباراة جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بقمة مباريات الأسبوع الثامن.

وبهذه النتيجة، رفع اتحاد جدة رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب, في حين أصبح الهلال يملك عشر نقاط في المركز السادس.

جاءت المباراة قوية من الطرفين بدأها الهلال مهاجما وكان الأفضل في ربع الساعة الأول ثم تكافأ الأداء قبل أن تميل السيطرة تدريجيا للاتحاد، لكنهما فشلا في هز الشباك.

وأشرك مدرب الهلال الهولندي إيدي موس عناصر جديدة لم تشارك في المباريات السابقة منها عبد الله سليمان وعبد الله الخثران والمحترف الجديد الغامبي سيسيا الذي خاض مباراته الأولى مع الفريق, في حين أبقى مدرب اتحاد جدة البرازيلي كاندينيو على استقرار تشكيلته باستثناء بقاء المهاجم الحسن اليامي في الاحتياط.

فوز ثان للطائي
وفي مباراة ثانية أقيمت في حائل، فجر الطائي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على مضيفه القادسية 3-1 بقيادة مدربه التونسي أحمد العجلاني الذي قاد القادسية نفسه لإنجاز غير مسبوق في الموسم الماضي عندما حل في المركز الثالث للدوري.

وسجل أهداف الفائز الثلاثة كل من السنغالي مودي نجاي (هدفين) في الدقيقتين 46 و88 وفهد العتيبي في الدقيقة 56, أما هدف القادسية الوحيد فسجله البرازيلي ماركوس في الدقيقة 75.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي للطائي بقيادة العجلاني, الأول كان على الهلال في الأسبوع الماضي في مباراته الثالثة معه فقط حيث كان خسر الأولى أمام اتحاد جدة.

وتختتم مباريات الجمعة فيلتقي النصر مع الشباب, والوحدة مع الرياض, وأهلي جدة مع الاتفاق, والشعلة مع الخليج.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

اتحاد جدة

22

النصر

17

الوحدة

12

الشباب

11

القادسية

11

المصدر : الفرنسية