البحرين تقترب من التأهل لنهائيات أمم آسيا 2004
آخر تحديث: 2003/10/21 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/26 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2003/10/21 الساعة 03:00 (مكة المكرمة) الموافق 1424/8/26 هـ

البحرين تقترب من التأهل لنهائيات أمم آسيا 2004

زام لين يقود إحدى الهجمات القليلة لميانمار على مرمى البحرين (الفرنسية)

خطا منتخب البحرين خطوة مهمة نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم التي تقام في الصين العام القادم بعد فوزه على منتخب ميانمار بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في المنامة ضمن المجموعة السادسة للتصفيات.

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول الذي شهد أداء قويا من جانب أصحاب الملعب. وبدأت الأهداف البحرينية عن طريق عبد الله المرزوقي بضربة رأس في الدقيقة 22 فيما أضاف زميله حسين علي الهدف الثاني بضربة رأس أخرى بعد ثلاث دقائق فقط.

وأضاف لاعبو البحرين هدفين آخرين في آخر دقيقتين من الشوط الأول عن طريق محمود جلال (44) وصالح فرحان من ركلة جزاء (45)، فيما غلب التسرع على أداء الفريق البحريني في الشوط الثاني ليضيع عدة فرص خطيرة ولتبقى النتيجة على حالها.

وبهذا الفوز رفع منتخب البحرين رصيده إلى سبع نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة خلف العراق الذي رفع رصيده إلى عشر نقاط بفوزه الكبير على ماليزيا 5-1. وتأتي ماليزيا في المركز الثالث ولها خمس نقاط فيما تبقى ميانمار في المؤخرة بدون رصيد.

وتستأنف مباريات المجموعة الأربعاء بلقاء العراق وميانمار حيث يكفي التعادل لتأهل العراق مباشرة غلى النهائيات، في حين تلتقي البحرين مع ماليزيا في مباراة مهمة يحتاج فيها البحرينيون لتحقيق الفوز. غير أن فوز ماليزيا في اللقاء يعني تأجيل حسم البطاقة الثانية إلى الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة.

المصدر : الفرنسية