شعار نادي الأهلي السعودي
واصل الأهلي السعودي نتائجه المتواضعة في الموسم الحالي وتعادل بملعبه مع الرياض في ختام الأسبوع السابع لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وفشل الأهلي في استغلال مؤازرة جماهيره على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في تحقيق فوز يحسن موقع الفريق في جدول البطولة، فبعد أن تقدم عن طريق مهاجمه وليد الجيزاني في الدقيقة 12 تلقت شباكه هدف التعادل بواسطة البرازيلي فرانشيسكو سيزار قبل النهاية بثلث الساعة.

وبنقطة التعادل رفع الأهلي رصيده إلى ثماني نقاط يحتل بها المركز السابع بين فرق البطولة فيما يحتل الرياض المركز التاسع بسبع نقاط.

شعار نادي النصر السعودي
تعادل الاتفاق والنصر
وحذا الاتفاق حذو الأهلي حيث فرط في تقدمه على ضيفه النصر بهدف لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 1-1 .

وجاءت المباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول الذي شهدت نهايته طرد الغاني جونيور لاعب الاتفاق ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني كثف الاتفاق هجومه رغم النقص العددي وشكل مهاجماه يسري الباشا وصالح بشير خطورة كبيرة أثمرت هدفا للبرازيلي كوستا قبل النهاية بست دقائق.

وبدا أن المباراة ستنتهي لصالح صاحب الملعب لكن البرازيلي كاريوكا كان له رأي آخر حيث حقق التعادل للنصر من ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة للقاء.

وبذلك رفع النصر رصيده إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن الاتحاد المتصدر فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن وله ثماني نقاط.

المصدر : الفرنسية