حافظ اتحاد جدة على صدارة لائحة ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم عقب فوزه على حساب ضيفه الشباب 4-3 اليوم السبت ضمن مباريات الأسبوع السابع التي جرت على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

وسجل أهداف اتحاد جدة الأربعة كل من تشيكو في الدقيقة 24 وحمد المنتشري في الدقيقة 32 والبرازيلي غيليرمي في الدقيقة 68 ومحمد نور الفوز بتسجيله الهدف الرابع قبل أربع دقائق من نهاية اللقاء. في حين سجل هدفي الشباب البرازيلي ليندوماردي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء و ريتشارد مانغا في الدقيقة 49 وجو أترام في الدقيقة 59.

خسارة أولى للهلال
وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض, فاجأ الطائي صاحب المركز الأخير وتغلب على الهلال في عقر داره بنتيجة2-1.

وافتتح الهلال التسجيل بواسطة حسين العلي الذي استثمر تمريرة عرضية من محمد الشلهوب في الدقيقة 41, ثم أدرك السنغالي حمادجي التعادل في الدقيقة 61, ثم أهدى مواطنه مودي أنجاي أول ثلاث نقاط للطائي بتسجبله هدف الفوز في الدقيقة 88.

وفي مباراة ثالثة جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام, لم يجد القادسية صعوبة تذكر في الفوز على ضيفه الشعلة بأربعة أهداف نظيفة وكانت مباريات الأسبوع قد افتتحت السبت بفوز الوحدة على الخليج 6-4.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

اتحاد جدة

21

النصر

16

الوحدة

16

الشباب

11

القادسية

11

المصدر : الفرنسية